Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما قدر المشروع بقيمة 264 مليون ريال :
خالد الفيصل يدشن مع الأهالي الحلول العاجلة لحي السامر وأم الخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الفرعية لمعالجة مياه الأمطار وتصريف السيول بجدة يوم أمس مع عدد من أهالي وسكان شرق جدة بدء المرحلة التنفيذية للحلول العاجلة في حي السامر وقام سموه بتوقيع الاتفاقية مع الشركة المنفذة الفائزة بتنفيذ أول الحلول العاجلة، والتي ستعمل على فتح مجاري الأودية في منطقتي أم الخير والسامر.

واوضح الأمير خالد في كلمة له بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد أمير محافظة جدة والدكتور هاني أبو راس أمين جدة بأن هذا يأتي لتنفيذ ما أمر به خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني لمعالجة مياه الأمطار وتصريف السيول بمدينة جدة. وقال لقد عملنا في سباق مع الزمن لتقوم هذه المشاريع بأسرع وقت ممكن وهناك المشروع الآخر وهو الحل الدائم الذي تم توقيع الدراسة قبل أسابيع . واليوم نحتفل جميعا باستمرار البدء في المشاريع العاجلة لأن بعضها بدأت منذ أسابيع من قبل الأمانة وأما اليوم فهو مايعالج بعض الأحياء بفتح قنوات ومايتبع هذه الخطوات من مشاريع أخرى وقد قامت الأمانة بطرح هذا المشروع بعد دراسته وقد رسى هذا المشروع على إحدى الشركة الوطنية بقيمة 264 مليون ريال .

من جهة ثانية قدمت عدد من النساء الحاضرات خلال حفل التدشين الشكر والتقدير لسمو الأمير خالد الفيصل على استجابته ووفائه بالوعد الذي أطلقه في جولته الأولى على فلل أم الخير بعد الأمطار الأخيرة والذي أوضح سموه بأنه سيعمل على إيجاد الحلول اللازمة لدرء مخاطر السيول . ليشاهد بعدها أمير منطقة مكة الكرمة وعدد من الأهالي والحضور والمسئولين بداية أول عمل للمشروع الجديد بحضور مهندسي الشركة العاملة في الموقع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة