Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

أصبح المدرب الروماني كوزمين قاب قوسين أو أدنى من تدريب النصر أو الاتحاد، حيث دخل اهتمامات إدارتي الناديين اللذين يعيشان أوضاعاًً فنية مضطربة فوجدا في كوزمين ضالتهما. الجدير بالذكر أن الوسطين النصراوي والاتحادي كانا هما أكثر المؤيّدين والمرحبين بطرد كوزمين عندما كان مدرباً للهلال لأسباب وصفوها بالوطنية وبأهمية احترام أنظمة ورموز البلد...!

***

قبل أكثر من شهر انتشرت شائعة أهلاوية تؤكّد دخول الهلال طرفاً لخطف اللاعب العماني عماد الحوسني، وماتت هذه الشائعة مع الأيام، وظهرت خلال هذه الأيام أقوال أهلاوية تؤكّد أن المدرب الجديد لا يرغب في استمرار الحوسني مع الفريق..!! ويبدو أن هناك توجهاً داخل النادي يرغب في استبعاد الحوسني ولكنه يخشى ردة الفعل الجماهيرية والإعلامية لذلك يحاول أن يجد الغطاء المناسب لإبعاد اللاعب مرة بزعم دخول الهلال طرفاً لخطفه.. ومرة بادعاء أن المدرب القادم لا يريده..!

***

مثلما سيبقى سعد الحارثي لاعباً نصراوياً مهما حدث بينه وبين ناديه من شد وجذب بشأن العقد الجديد فإن مالك معاذ سيبقى في ناديه مهما حدث بينه وبين الإدارة من شد وجذب أيضاً. فأمثال هؤلاء اللاعبين رموز في أنديتهم لا يمكنهم مغادرتها ولا يسمح كبار الناديين بمغادرتهما.

***

كان فريق الزمالك المصري يتصدر دوري بلاده بفارق عشر نقاط عن منافسه العنيد الأهلي ولكن إدارة النادي انشغلت بالمشاركة في مهرجانات اعتزال اللاعبين في منطقة الخليج مما أرهق الفريق وتسبّب في فقده النقاط حتى لم يعد يفصله عن منافسه سوى نقطة واحدة.

***

التأخر في التعاقد مع مدرب للمنتخب الوطني فتح المجال واسعاً أمام محبي ترويج الأخبار المفبركة لممارسة هوايتهم التضليلية للمتلقين سواء كانوا قراء أو مشاهدين فبعضهم يقول إن المدرب الفلاني رفض تدريب المنتخب، وبعضهم يدّعي أن المدرب العلاني وصله العرض وهو يفكر فيه ولم يتخذ القرار بعد، كل هذا من أجل الإيهام بأنهم يعرفون ما يدور في الخفاء وبأن لديهم مصادر معلومات قوية جداً.

***

في تصريحاتهم الصحفية أكّد إدارات ولاعبي ومدربو فرق الوحدة ونجران والقادسية أن الهبوط لن يكون من نصيبهم وأنهم باقون في الدوري..! إذن من سيهبط؟!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة