Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر الصغير يختتم معسكره في الكويت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عادت بعثة منتخب المملكة لكرة القدم للناشئين أمس إلى الرياض قادمة من دولة الكويت بعد انتهاء معسكرها الإعدادي القصير الذي استمر لمدة خمسة أيام. ولعب الأخضر الصغير خلال المعسكر لقاءين وديين أمام ناشئي الكويت فاز في الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين وتعادل في اللقاء الثاني 2/2.

وأجرى المنتخب تدريباته على ملعب نادي التضامن بالفروانية طوال وجوده في الكويت، حيث يأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات الأخضر الصغير لبطولة كأس الخليج الثامنة في قطر والتصفيات الآسيوية في النيبال.

ووصف مدير المنتخب ورئيس البعثة صالح خليفة المعسكر بالمفيد وأنه حقق أهدافه المطلوبة بصرف النظر عن النتائج. وقال: الجهاز الفني أعطى الفرصة لجميع اللاعبين خلال المباراتين للوقوف على مستواهم الفني وإن كان المنتخب بحاجة لمزيد من المباريات لأن هذه الفئة السنية الموجودة معنا أعمارهم صغيرة وأغلبهم لا يلعبون مباريات رسمية مع أنديتهم لعدم وجود دوري خاص بهم، مشيداً بعمل الجهازين الفني والإداري وانضباط وتعاون اللاعبين خلال معسكر الكويت.

وأكد خليفة أن أبواب المنتخب لا تزال مفتوحة لكل لاعب يؤكد جدارته بارتداء شعار منتخب بلاده وأن الجهاز الفني بقيادة المدرب عمر باخشوين سيبحث عن الأفضل ويضم العناصر الجديدة التي تستحق المنتخب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة