Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة سلمت العاملين حقوقهم
أعضاء شرف الرياض يطالبون الرئيس بالاستمرار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – عبدالله المالكي :

أنهت إدارة نادي الرياض ممثلة في رئيسها الأستاذ تركي البراهيم جميع مستحقات العاملين في النادي بعد نهاية الموسم الرياضي حيث سلمت الجهاز الفني والإداري والطبي جميع حقوقهم المالية.

وستنتهي فترة التكليف للرئيس يوم الأربعاء القادم وسيكلف الرئيس وأمين عام النادي وأمين الصندوق بإدارة النادي خلال فترة عقد الجمعية العمومية حيث سيكون هناك 15 يوماً لتقديم واستقبال الترشيحات لمن يرغب في تولي مجلس إدارة النادي خلال الأربع السنوات القادمة.

وكان رئيس أعضاء شرف النادي الأستاذ عبدالعزيز بن عسكر قد عقد اجتماعا بمنزله بحضور الرئيس ونائبه عجلان العجلان وأعضاء شرف النادي مبدئيا رغبتهم الأكيدة في استمرار الرئيس في مهمته خلال السنوات الأربع القادمة نظير ما قدمه من عمل مميز تمكن من الوصول بالفريق إلى المنافسة على التأهل والصعود به إلى دوري زين للمحترفين بعد أن كان الفريق في موسمه قبل الماضي يصارع على الهبوط لدوري الدرجة الثانية إلا أن قرار زيادة الفرق مكنه من البقاء في دوري الدرجة الأولى. حيث أجمعت أصوات الأعضاء على استمرار الإدارة الحالية ودعمها مادياً ومعنوياً والوقوف بجانب الفريق خلال الموسم القادم مقدمين شكرهم للإدارة على العمل الرائع الذي ظهر بالفريق والوصول به إلى أفضل المستويات وعكس الصورة التي كان يعاني منها الفريق في سنواته الماضية.

وأكد عضو شرف النادي ورئيسه الأسبق ماجد الحكير أن العمل الذي قدمه تركي البراهيم وإدارته يعد إنجازاً كبيراً يسجل للإدارة على الدعم والحرص والتواصل مع أعضاء شرف النادي مما ساهم في تقديم نتائج كبيرة للفريق والمنافسة على التأهل لكن نحن راضون كل الرضا على قيادة الفريق بصورة تؤكد إخلاص الرجال في عملهم رغم عدم التأهل وهذا ما جعلنا نطمح ونحرص على استمراره في رئاسة النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة