Monday  16/05/2011/2011 Issue 14109

الأثنين 13 جمادىالآخرة 1432  العدد  14109

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدكتور صالح بن ناصر رأس اجتماعا لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رأس المستشار الخاص للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة الدكتور/ صالح أحمد بن ناصر يوم أمس الأول في العاصمة الصينية بكين اجتماعا لمجلس إدارة الاتحاد بحضور رؤساء اللجان وبمشاركة عدد من المسؤولين بالاتحاد الدولي

وأوضح الدكتور صالح بن ناصر بأن المجلس ناقش جملة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والتي من أهمها التقارير الخاصة بالبرامج والمسابقات الدولية والقارية والمحلية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية وكذا البرامج والمسابقات القادمة.. كما بحث المجلس الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية القادمة التي ستعقد في شهر سبتمبر القادم 2011م وسيتخللها إجراء الانتخابات لرئاسة الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته الجديد إلى جانب مناقشة الميزانية القادمة وتقارير اللجان المختلفة.. وكان الدكتور صالح بن ناصر قد ترأس يوم الأربعاء الماضي اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة والذي تم خلاله مناقشة جميع الموضوعات التي ستعرض على مجلس إدارة الاتحاد ومن ضمنها التوصيات ونتائج الاجتماع مع مسؤولي الاتحاد الدولي.

وكان قد عقد يوم الثلاثاء الماضي اجتماعاً مشتركاً في بكين ما بين رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطائرة زهانج ويه ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة الدكتور صالح بن ناصر استمر لمدة ساعتين جرى خلاله بحث العلاقات بين الاتحادين الدولي والآسيوي وخاصة فيما يتعلق بعملية الانتخابات التي ستجرى هذا العام في القارات الخمس.. وحضر الاجتماع عدد من المسئولين بالاتحادين الدولي والآسيوي لكرة الطائرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة