Tuesday  17/05/2011/2011 Issue 14110

الثلاثاء 14 جمادىالآخرة 1432  العدد  14110

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تقدم قناتين «مقروءة ومرئية» لإنتاج المغامسي عبر (الراسخون)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقـــــت «زين السعودية» مؤخراً، خدمة دينية جديدة، وذلك بالتعاون مع فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة. وقال مدير التواصل المؤسسي في الشركة عبدالله بن حسين الدامر، إن الخدمة الجديدة التي أطلقت تحت اسم «الراسخون»، هي عبارة عن قناتين تفاعليتين تقدم إحداهما رسائل نصية ذات محتويات دينية واجتماعية متنوعة مقتبسة من مؤلفات الشيخ المغامسي ودروسه، أما القناة الثانية فهي مرئية وتقدم رسائل وسائط متعددة عبارة عن نصائح ومعلومات دينية مقدمة من الشيخ المغامسي، إضافة إلى مقاطع قصيرة مفيدة من دروسه ومحاضراته.

وأوضح الدامر أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في سياق اهتمام «زين» بنشر الوعي الديني والعلم الشرعي، وسعيها إلى توسيع قاعدة الثقافة الدينية في المجتمع من خلال نشر النتاج المرئي والمسموع والمقروء لشيوخ أفاضل عرف عنهم سعة العلم الشرعي، والقيام بجهود دعوية ملموسة، إضافة إلى ما يتمتعون به من قبول ومحبة بين الناس على النطاقين المحلي والخارجي.

وقدم مدير التواصل المؤسسي في «زين» شكره لفضيلة الشيخ صالح المغامسي، مثمنا تعاونه المبارك مع الشركة، داعيا الله تعالى أن يتقبل منه ما يقوم به من عمل دؤوب في الدعوة إلى الله بأسلوب محبب لطيف، إضافة إلى ما يقدمه من دروس ثمينة في تفسير كتاب الله تعالى انتشر صداها في جميع أنحاء العالم الإسلامي. ودعا الدامر الراغبين في الاشتراك بخدمة «الراسخون» إلى إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 708804، أما من يرغب بمزيد من المعلومات حول الخدمة فيمكنه الحصول عليها من خلال إرسال حرف م إلى الرقم نفسه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة