Tuesday  17/05/2011/2011 Issue 14110

الثلاثاء 14 جمادىالآخرة 1432  العدد  14110

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد الفيصل رئيساً فخرياً لجمعية خريجي مدارس الثغر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس

أعرب أمير منطقة مكة المكرَّمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل عن اعتزازه وشرفه بحصوله على الرئاسة الفخرية لجمعية خريجي مدارس الثغر في محافظة جدة، وذلك أثناء استقباله أمس في مكتبه أعضاء الجمعية وعدداً من قيادات إدارة التربية والتعليم في محافظة جدة.

وقال الأمير خالد الفيصل خلال حديثه لأعضاء الجمعية إن هناك مناسبات سعيدة كثيرة تشرفتُ بحضورها منذ تشرفي بخدمة هذه المنطقة، وهذا اللقاء من اللقاءات السعيدة التي أشارككم فيها آمالكم وأحلامكم بما ترونه من مستقبل لشبابنا في هذا الجزء الغالي من المملكة، خاصة من ينهلون العلم في هذه المؤسسة التي أسسها الملك فيصل رحمه الله، وأتشرف بمشاركتكم في كل البرامج التطويرية لهذا الصرح العظيم. وبيَّن أمير مكة أن العبرة في تطوير التعليم تتمثل في أسلوب التعليم والمعلِّم؛ فهما اللذان يشكلان الفارق بين المدارس من ناحية التفوق والنجاح. متمنياً من المشاركين في عضوية جمعية خريجي مدارس الثغر بذل المزيد من الجهد لدفع عجلة التطوير في مدارسهم التي عاشوا يوماً بين جدرانها.

من جهته أوضح مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة جدة الأستاذ عبد الله الثقفي أن أهداف هذه الجمعية هي جمع خريجي مدارس الثغر كافة فكرياً ومعنوياً، وتكوين حلقة وصل بين خريجيها والوزارة، إلى جانب مشاركتهم مع مديري المدارس الحالية في بعض البرامج المنفذة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة