Tuesday  17/05/2011/2011 Issue 14110

الثلاثاء 14 جمادىالآخرة 1432  العدد  14110

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منطقة ألعاب مفتوحة على هامش النهائيات
الأحساء تحتضن نهائيات دوري موبايلي للمدارس وذهب 24 ينتظر أصحاب المركز الأول

رجوع

 

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أن مراسم قرعة نهائيات دوري موبايلي للمدارس ستقام مساء اليوم في قاعة الشيح حسن آل الشيخ بجامعة الملك فيصل بالإحساء عند الساعة الثامنة والنصف مساء بحضور مدير عام النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم ومدير التربية والتعليم بمحافظة الإحساء، إضافة إلى مدير التسويق الرياضي بشركة موبايلي المهندس وائل الغامدي.

وقالت موبايلي أن اثني عشر فريقا من المرحلة الثانوية ومثلهم من المرحلة المتوسطة قد تأهلوا إلى نهائيات دوري هذا العام. وتتنافس الفرق للفوز بلقب بطل دوري موبايلي للمدارس والحصول على الكأس الذهبية المطلية بعيار 24 والميداليات الذهبية التي ولأول مرة سيكون شكلها مستوحى من تصميم كأس البطولة. كما قامت موبايلي بتجهيز ميداليات ذهبية لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف، كما سيحصل أصحاب المركز الثاني من المرحلتين على ميداليات مصنوعة من الفضة الخالصة.

وفي نفس السياق أقامت موبايلي منطقة ألعاب مفتوحة في ساحة ملعب رعاية الشباب بالأحساء تبدأ يومياً من الخامسة مساء وحتى السابعة والنصف، تقدم موبايلي من خلالها مسابقات وهدايا قيمة للمشاركين وهدايا أخرى للفرق والأفراد الفائزين في تلك المسابقات، كما قامت بتجهيز ملعب صابوني، وملعب سداسيات كرة القدم إضافة إلى لعبة الهداف ولعبة استعراض المهارات ولعبة التحكم في الكرة باجتياز الحواجز.

يذكر أن موبايلي تعمد إلى إقامة نهائيات دوري موبايلي للمدارس كل عام في منطقة مختلفة من مناطق المملكة حيث سبق وأن احتضنت الرياض هذه النهائيات ومن بعدها المنطقة الشرقية وجدة وحائل، كما تقيم موبايلي سنويا معسكرا كرويا تدريبيا لأفضل عشرين طالبا من الطلاب المشاركين في الدوري وذلك في إحدى الأكاديميات الكروية العالمية في أوروبا بغية صقل مهارات هؤلاء الطلبة أملا أن يصبحوا نواة المنتخبات السعودية لكرة القدم في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة