Tuesday  17/05/2011/2011 Issue 14110

الثلاثاء 14 جمادىالآخرة 1432  العدد  14110

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صدمة كبيرة في الإسماعيلي بعد الخسارة
الزمالك يغرد منفرداً بقمة الدوري المصري بعد العودة للانتصارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً كبيراً وغالياً بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه فريق سموحه في منافسات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز المصري ليواصل الزمالك تغريده على قمة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة بينما تجمد رصيد سموحة عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من جانب لاعبي الزمالك على مجريات اللعب وظل دفاع وحارس مرمى فريق سموحة صامداً حتى الدقيقة 80 من عمر اللقاء التي شهدت تسجيل أحمد جعفر هدف الزمالك الأول لتتوالى الأهداف، حيث نجح حسين ياسر المحمدي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 ثم أضاف شيكابالا الهدف الثالث من ضربة جزاء في الوقت بدل من الضائع.

وعقب المباراة عبر حسام حسن المدير الفني للزمالك عن سعادته بعودة الانتصارات مرة أخرى إلى الفريق واقتناص ثلاث نقاط غالية وثمينة بعد ثلاث مباريات من التعثر فقد خلالها الفريق 7 نقاط مهمة في صراعه على اللقب. وأكّد حسام أن إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير جعلهم يقاتلون بكل قوة لحصد نقاط المباراة رغم تأخر إحراز الهدف الأول للدقيقة 80 .

من جانبه أوضح طارق سليمان المدرب العام للزمالك أن الفريق يد واحدة كجهاز فني أو لاعبين ولا مكان بيننا للخلافات ونسعى إلى حصد لقب البطولة لأننا الأحق والأجدر به والمهم لدينا حالياً هو الفوز في جميع المباريات القادمة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

من ناحية أخرى عاشت جماهير النادي الإسماعيلي صدمة كبيرة وحالة من الغضب والسخط امتدت إلى وقوع أحداث شغب في مدينة الإسماعيلية بعد الخسارة المفاجئة لفريق الإسماعيلي بهدف دون رد أمام ضيفه المقاولون العرب في منافسات الأسبوع الـ 21. وفقد الدراويش ثلاث نقاط مهمة في صراع المقدمة بعدما تجمد رصيده عند 38 نقطة في المركز الثالث بينما رفع المقاولون رصيده إلى 19 في المركز الرابع عشر.

وعقب انتهاء المباراة التي شهدت عدم توفيق للاعبي الإسماعيلي الذين سيطروا على مجريات الأمور وأهدروا فرصاً عديدة لتسجيل أهداف صبت الجماهير جام غضبها على اللاعبين والجهاز الفني وأطلقت وابلاً من الهتافات والسباب ضد اللاعبين والجهاز وحمّلتهم مسؤولية ضياع فرصة المنافسة على اللقب كما هاجمت الجماهير مجلس إدارة النادي ووجهت له انتقادات حادة وطالبته بالرحيل وترك إدارة أمور النادي لمجلس إدارة كفء.

وامتدت حالة غضب وسخط جماهير الإسماعيلي عقب المباراة لتشهد المنطقة المحيطة بإستاد الإسماعيلية أحداث شغب من الجماهير الغاضبة، حيث حاولت اقتحام الإستاد بعد قيامهم بعمليات التكسير والتدمير لبعض المنشآت الموجودة بالقرب من إستاد الإسماعيلية وهدّدت الجماهير بالاعتصام أمام أبواب إستاد الإسماعيلية لحين رحيل مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر أبو الحسن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة