Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كاسترول تُجري السحب على مسابقة (كاسترول - أودي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرت كاسترول (شركة الخريف لزيوت السيارات)، الراعي الرسمي لبطولتي كأس العالم لعامي 2010 و2014، السحب على واحدة من أنجح حملاتها التسويقية في السوق السعودية، وذلك بفندق بارك حياة جدة، بحضور وإشراف الغرفة التجارية الصناعية بجدة، ممثلة في الأستاذ عمر الحبشي مدير المسابقات التجارية، وبحضور الأستاذ هيثم بدوي المدير العام لكاسترول بالمملكة العربية السعودية، والأستاذ صلاح ياموت المدير العام لأودي في المملكة العربية السعودية.

وكان قد فاز بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارة أودي تي تي كوبيه، الأستاذ محمد الخاتم من مدينة خميس مشيط، إضافة إلى ثلاثين جائزة أخرى، عبارة عن أجهزة (بلاك بري وآي فون)، حصل عليها الفائزون من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بعد إجراء عملية السحب. من جانبه أشاد الأستاذ هيثم بدوي المدير العام لكاسترول بالسعودية بارتفاع عدد المشاركين في المسابقة، كما أكد نجاح الحملة، واعتبرها من أنجح الحملات التسويقية التي قامت بها كاسترول بالمشاركة مع أودي.

وأضاف بأن الحملة تأتي في سياق حرص كاسترول المتواصل على دعم شركائها في السوق السعودي من وكلاء السيارات العالمية وعملائهم، وذلك من خلال تقديمها أفضل ما وصلت إليه تكنولوجيا زيوت محركات السيارات، وذلك امتداداً للعلاقات القوية التي تربط كاسترول بشركائها كافة في جميع أنحاء العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة