Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير سعود بن فهد بن عبد الله يُكرّم دعوي النسيم لمشاركته في ملتقى الحياة للتوعية بأضرار المخدِّرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرَّم صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن عبد الله، المدير العام لمكافحة المخدرات في إمارة الرياض، مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم؛ وذلك لمشاركته في معرض ملتقى الحياة الذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنظيم والجنادرية، والذي انطلقت فعالياته الثلاثاء الماضي تحت شعار (الشباب ألم وأمل)، ويهدف إلى توعية الشباب بأضرار المخدرات، واستمر لمدة خمسة أيام. واستلم درع التكريم الدكتور فهد بن عبد الله التويجري المدير العام للمكتب.

يُذكر أن مكتب النسيم قد وزّع ما يزيد على (1700) cd وكاسيت، تتضمن دروساً ومحاضرات توعوية للشباب بمخاطر التدخين والآثار السلبية الناجمة عن تعاطي المخدرات. وقد ركز المعرض على فئة الشباب، وضرورة الرجوع والتوبة إلى الله، إضافة إلى توزيع كمّ هائل من البروشورات والمطبوعات التوعوية والدعوية، واستقبل الجناح قرابة 1500 زائر، تعرفوا من خلالها على أنشطة المكتب الدعوية ودوره في توعية الشباب بكل ما يحيط بهم من مستجدات معاصرة، والمحافظة على السلوك الإسلامي الذي يجب أن يتمسك به كل شاب مسلم، إضافة إلى دور المكتب في الدعوة إلى الله واستقطاب مسلمين جدد.

من جهته شكر الدكتور التويجري سمو الأمير سعود على جهوده الحثيثة والدءوبة في توعية الشباب المسلم وأهمية المحافظة على السلوك الإسلامي القويم وإنجاح هذا الملتقى، وقال إن الشكر موصول لمدير مكتب التعاوني للدعوة في النظيم والجنادرية الأستاذ حامد محمد الشمري وطاقم المكتب لتنظيمه الملتقى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة