Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرفه الأمير خالد الفيصل
جامعة أم القرى تحتفل بتخريج أكثر من 4000 طالب من مختلف أقسامها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة، يوم أمس الأول حفل جامعة أم القرى لتخريج الدفعة التاسعة والخمسين من طلابها البالغ عددهم 4 آلاف و331 طالبا من حملة البكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراه من كليات الجامعة العلمية والنظرية للعام الدراسي الجامعي 1431/ 1432 وذلك في قاعة الملك سعود الكبرى بالمدينة الجامعية بالعابدية. وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الجامعة معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وخلال الحفل شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الجامعة، بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة أم القرى كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل، إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب جابر الأحمري. عقب ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور وليد بن جميل ألطف النتيجة العامة للخريجين حيث بلغ عدد الخريجين 4331 طالبا منهم 622 خريج الدبلوم العام و3004 خريجا من حملة البكالوريوس و419 خريجا من حملة الدبلوم العالي كما بلغ عدد حملة الماجستير 199 خريجا و87 خريجا من حملة الدكتوراه.

بعد ذلك كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل معالي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبد الوهاب أبو سليمان نظير جهوده وعطائه في خدمة المجتمع ووطنه ومجتمعه في شتى المجالات وبمناسبة تكريمه في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 26 باعتباره شخصية العام. بعد ذلك تفضل سمو أمير منطقة مكة المكرمة بتسليم شهادات الخريجين لعمداء الكليات إلى جانب تكريم الطلاب المتفوقين، ثم أدى طلاب الكليات الطبية القسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة