Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الخرج يرعى لقاء المبتعثات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد عبدالله الموسى

تحت رعاية معالي مدير جامعة الخرج الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي نظمت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لقاءً لمنظومة التعارف والتعريف مع المبتعثات لخدمة منسوبي الجامعة صباح أمس بحضور وكيل الجامعة للدراسات العلياء والبحث العلمي الدكتور عوض بن خزيم الأسمري وعدد من المحاضرات والمبتعثات وذلك في مبنى كلية التربية بالخرج.

وهدف اللقاء إلى مد جسور التواصل مع المبتعثات وتلمس مشكلاتهن واحتياجاتهن وتذليل الصعوبات التي تعترض سرعة إكمالهن للدراسات العليا ومناقشة قضايا الابتعاث بشكل عام.

كما تضمن اللقاء تسليط الضوء على العديد من القضايا المهمة والمتعلقة بضوابط الابتعاث وآلياته ومنها الابتعاث الخارجي ومتطلباته وأهم الدول والجامعات المعترف بها وحقوق المبتعثات وواجباتهن وكذلك الصعوبات التي تعترض المبتعثات للدراسات العليا بصفة عامة والمعيدات والمحاضرات خاصة.

وتم نقل اللقاء تقنياً حياً مباشراً على الشبكات الداخلية والخارجية وتم استقبال الأسئلة والملاحظات على الهواء كي تعم الخدمة جميع المبتعثات مع إتاحة الفرص للجميع للتحدث مع معالي المدير ليخدم البرنامج أكبر عدد من المبتعثات لتأدية الرسالة التربوية الإرشادية لأبناء الوطن الغالي وإحساسهم بالتواصل والتوجيه من جامعتهم الأم جامعة الخرج حتى يعودوا للوطن بالهدف العلمي الأكاديمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة