Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(24) مليون ريال لسفلتة مخططات منح بمكة المكرمة

رجوع

 

مكه المكرمة - فهد العويضي

بلغت القيمة الإجمالية لمشروعين جديدين أبرمتهما أمانة العاصمة المقدسة لسفلتة وأرصفة مخططات المنح بمكة المكرمة أكثر من (24) مليون ريال وذلك ضمن المشاريع الجديدة لأمانة العاصمة المقدسة التي تهدف من خلالها إلى تطوير مخططات المنح وإيصال الخدمات المختلفة لها. وقد شمل العقد الأول سفلتة وأرصفة مخططات المنح بمكة المكرمة وبلغت قيمته (12.429.000) ريال ومدته سنتان، أما العقد الثاني فقد شمل تنفيذ المرحلة الثانية من نفس المشروع وبلغت قيمته (11.719.200) ريال ومدته سنتان ونصف، وتضمنت هذه المشاريع العديد من المواقع المهمة بمخططات منح ولي العهد وغيرها من المخططات الجديدة.

أوضح ذلك معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، وقال: إن المشروعين يعدان من أهم المشاريع الجاري تنفيذها حاليًا التي يتم إنجازها من قبل الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال، مشيرًا إلى أن الأمانة تسعى إلى تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين وتحقيق المطالب الأساسية لهم في المخططات الحديثة والعمل على تهيئتها للسكن وفق أحدث الأساليب الهندسية للمخططات السكنية الحديثة.

وأضاف معاليه أن الأمانة قد وضعت جدولاً زمنيًا لأولويات العمل بهدف إنهاء المشاريع حسب ما هو مقرر لها، مشيرًا إلى أن المخططات المشمولة في هذا المشروع تعد من أهم المخططات الحديثة التي تشهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة