Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بالتعاون مع مؤسسة الملك عبد الله للإسكان التنموي:
الشؤون الاجتماعية تؤثث 102 وحدة سكنية بأكثر من مليوني ريال بالأفلاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش- واس

أنهت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية تأثيث وفرش أكثر من (102) مائة ووحدتين سكنيتين.. نفذتها مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي بمحافظة الأفلاج.. وبلغ إجمالي مصروفات الفرش والتأثيث نحو (2.062.164) «مليونين واثنين وستين ألفاً ومائة وأربعة وستين ريالاً».. شاملة الاحتياجات التأثيثية الأساسية من أجهزة كهربائية ومطابخ ومفروشات ونحوها..

كشف عن ذلك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي الأستاذ محمد بن عبد الله العقلا.. مبيناً أن هذا المشروع يمثل جانباً من جوانب التعاون مع مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي.. حيث نفذت المؤسسة بناء الوحدات السكنية بمحافظة الأفلاج.. فيما ساهمت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة الضمان الاجتماعي بفرش وتأثيث هذه الوحدات السكنية التي تخدم مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وأسرهم وفئات اجتماعية أخرى.. وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة نحو تقديم كافة الوسائل التي من شأنها خدمة المواطن وتحقيق سعادته ورفاهيته والوفاء باحتياجاته ومتطلباته الحياتية.

وأوضح الوكيل العقلا أن التعاون ما بين الوزارة والجهات المعنية الأخرى يأخذ آفاقاً تعاونية جديدة ومتعددة.. تندرج ضمن الشراكة الاجتماعية بين الوزارة والمؤسسات التي تعنى بالإسكان الخيري منوهاً بالتعاون المثمر ما بين الوزارة ومؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي ومؤسسة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيرية ومشروع الأمير سلمان بن عبد العزيز للإسكان الخيري وغيرها من المشاريع الإسكانية الخيرية الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة