Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودة (نور) للتدريبات ووصول مساعدي المدرب فَجْر أمس
الاتحاد يتدرَّب صباح أمس بأمر (بلجيكي) والتركيز على إعادة الجانب النفسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أصرَّ مدرِّب الاتحاد البلجيكي ديمتري على إقامة تدريبات صباحية أمس الثلاثاء، وأُقيمت التدريبات عند الساعة العاشرة صباحاً، التي كانت في صالة الألعاب المختلفة المغلقة، واعتمد خلال المران على الجوانب اللياقية بعد أن اكتشف في لقاء الشباب الماضي بالدوري انخفاض حاد للمخزون اللياقي لدى لاعبي الاتحاد، كما أجرى أيضاً تدريبات في صالة اللياقة والحديد، واستمرت التدريبات لمدة ساعتين، وشهدت مشاركة قائد الفريق محمد نور بعد أن غاب عن تدريبات يوم الاثنين الماضي بداعي وفاة زوجة شقيقه الأكبر عبدالعزيز. هذا، ولم يشهد التدريب الصباحي غياب أي لاعب؛ حيث حضر الجميع، وأكد هذا الأمر رغبة وإصرار لاعبي الاتحاد على فتح صفحة جديدة خلال المرحلة الحاسمة المتبقية للفريق في نهاية الموسم الحالي التي ينتظر الفريق فيها بطولتين مهمتين، هما كأس الملك للأبطال ودوري أبطال آسيا.

إلى ذلك وصل عند الساعة الرابعة من فَجْر أمس الثلاثاء مساعدا المدرب برانكو واليكس إلى جدة، وانخرط المدربان فور وصولهما في الإشراف الفني على التدريبات الصباحية.

من جهة أخرى أحدث المدرب ديمتري عدداً من القرارات الصارمة للجهاز الإداري التابع له؛ حيث رفض أن يكون في مضمار الملعب أي عضو من الجهاز الإداري لمتابعة المران من أرضية الملعب، إضافة إلى رفضه وجود المصورين أثناء الحصة التدريبية؛ حيث طلب أن يكون وجودهم في أوقات محدَّدة، وبالتنسيق مع الجهاز الإداري، كما أنه طلب من اللاعبين ضرورة المواظبة على التدريبات وعدم الغياب خلال الفترة المقبلة.

هذا، وكان ديمتري خلال الحصتين التدريبيتين اللتين أشرف عليهما قد ركّز بشكل كبير على الجانب النفسي وكيفية إعادته للاعبين؛ حيث إنه ركَّز عليه كثيراً من أجل إعادة الروح المعنوية التي عُرف بها لاعبو الاتحاد في عهدي الثلاثية والرباعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة