Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يتفق مع تكر على تجديد عقده موسما آخر

رجوع

 

جدة - علاء سعيد

وقع مدافع الاتحاد رضا تكر اتفاقية يتم بموجبها تمديد عقده لسنة مقبلة بعد انتهاء عقده أمس على أن يتم الإعلان عن ذلك في وقت لاحق.. وجاء توقيع هذه الاتفاقية لكي يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق أمام النصر في الدوري والمواجهة الأهم أمام الهلال في دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.

من جانبه كشف مصدر بالاتحاد السعودي لكرة القدم لـ(الجزيرة) نظامية مشاركة تكر مع فريقه في المباريات المقبلة في حال توصله مع ناديه لاتفاق على التجديد وفق لوائح الاحتراف، ويتم الرفع بهذه الاتفاقية للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي من أجل اعتمادها وبموجبها يتم اعتماد نظامية مشاركته مع ناديه.الجدير بالذكر بأن (الجزيرة) قد أشارت في عدد السبت الماضي إلى انتهاء عقد اللاعب رضا تكر وأنه لن يتمكن من المشاركة في لقاءي النصر و الهلال إلا أن الإدارة الاتحادية سارعت أمس للاتفاق معه لمدة سنة.

من جهة أخرى ألغى مدرب الاتحاد البلجيكي ديمتري الحصص التدريبية في العصر وأصر على إقامتها في المساء خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي بعد اجتماعه مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات الأمس والتي شهدت غياب قائد الفريق محمد نور عن التدريبات بعذر مسبق من الجهازين الفني و الإداري، فيما شهد المران حضور عدد من الجماهير بالإضافة إلى رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان وعضو الشرف محمد الباز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة