Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان يطالب بنقاط الفيصلي
الشباب يحمل المنسق المحلي مسؤولية الغرامة الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء أمس الثلاثاء اجتماعا مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية حثهم من خلاله على الظهور بالمظهر المشرف أداءً ونتيجة في اللقاء الذي يجمعهم بفريق الفيصلي الجمعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين للموسم الرياضي الجاري.

من جانبها، رفعت إلادارة الشبابية صباح أمس خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم أكدت فيه براءتها من تحمل مسؤولية تأخير تسلم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شريط المباراة (DVD ) مباراة الشباب وذوب أهان الايراني بالرياض. وبينت الإدارة في خطابها بأن مهمة تسليم الشريط هي مسؤولية المنسق المحلي المرافق لمراقب المباراة. إلى ذلك عاود الفريق الكروي أمس تحضيراته بعد الراحة التي منحت للاعبين بعد لقاء الاتحاد والذي انتهي بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله.

وأجرى المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور تمارين استرجاعيه لجميع اللاعبين الأساسيين المشاركين في لقاء الاتحاد الماضي, بعدها عمد المدير الفني لإجراء تقسمية في منتصف الملعب لبقية اللاعبين وفضل المدير الفني للفريق عدم مشاركة البرازيلي مارسيلو تفاريس في التدريبات لتعرضه لإصابة بسيطة في مفصل القدم، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي فأن الإصابة لن تمنعه من خوض اللقاء القادم للفريق.

بينما شارك نايف القاضي مع بقية زملاؤه في التقسيمة, فيما واصل المحترف الغيني الحسن كيتا برنامجه التأهيلي على المضمار وذلك بإشراف الجهاز الطبي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة