Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جامعة الملك سعود حققت اللقب
اختتام بطولة الكاراتيه الأولى للجامعات السعودية

رجوع

 

اختتمت بطولة الكاراتيه الأولى للجامعات السعودية التي نظمتها جامعة الملك سعود تحت إشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بمشاركة 16 جامعة ضمن دوري الجامعات. ورعى الحفل الختامي الدكتور عبدالرحمن العنقري مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية والدكتور طارق الريس عميد شؤون الطلاب.

وتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بالميداليات والجوائز؛ حيث حصلت جامعة الملك سعود على المركز الأول بالمجموع العام وجامعة أم القرى في المركز الثاني بينما حصلت جامعة الخرج على المركز الثالث.

وأشاد الدكتور عبدالرحمن العنقري بالبطولة والمستوى الفني الجيد الذي شهدته منافساتها بين الجامعات المشاركة. وبارك لجامعة الملك سعود حصولها على المركز الأول، ولجامعة أم القرى المركز الثاني ولجامعة الخرج المركز الثالث، وقدم شكره لكافة الجامعات التي شاركت في البطولة.

من جانبه عبر الدكتور طارق الريس عن سعادته بتنظيم جامعة الملك سعود للبطولة ووصفها بالمميزة والرائعة من خلال مشاركة 16 جامعة.

وأشاد بالنتائج التي حققتها جامعة الملك سعود وقال: إن ما تحقق يعتبر إنجازا كبيرا للجامعة حيث تعتبر هذه البطولة الأولى، متمنياً مستقبلاً أفضل للمسابقات المشاركة فيها الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة