Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

خلال تحديث قيده كناخب.. رئيس مجلس القضاء الأعلى
لم أسمع عن المقاطعة.. وأدعو للمشاركة في صنع القرار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أكد معالي الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء أن التجربة الانتخابية البلدية في دورتها الثانية سوف تكون أكثر نضجاً وتفاعلاً من قبل المواطنين، جاء ذلك عندما قام معالي الشيخ صالح بن حميد بتحديث بياناته الانتخابية كناخب في المركز الانتخابي 35 التابع للدائرة الرابعة في حي الصحافة والواقع في مبنى بلدية الشمال يوم أمس الاثنين.

وكان في استقباله المهندس عبد الرحمن بن سليمان الزنيدي مساعد أمين منطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية رئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات بمدينة الرياض ورؤساء الدوائر الانتخابية ووكيل بلدية الشمال. حيث نوه معالي الشيخ بن حميد بالتجربة الانتخابية الأولى، لافتا أنها كانت ناجحة خاصة فيما يتعلق بوعي المواطن، وحتى الذين رشحوا أنفسهم كانوا يتعاملون مع العملية الانتخابية بشكل جيد، ولا شك أن هذه الدورة الثانية سوف تكون أفضل من سابقتها سواء من المواطنين الناخبين المسجلين وكذلك المرشحين. وفي سؤال حول الدعوات بشأن مقاطعة الانتخابات البلدية قال معالي رئيس مجلس القضاء الأعلى « لم أسمع بذلك،وأما ما يخص التفاعل مع الانتخابات فربما لانشغال الناس بالأحداث المحيطة بنا وهذا الأمر إلى حد ما، ولكن أمر المقاطعة لم يبلغني، وأن من ألتقي بهم لا أجد منهم سوى التفاعل»، ومن هنا أدعو للمشاركة في الانتخابات من حيث صنع القرار والمشاركة في المشاريع والإسهام في خدمة الوطن».

وبشأن التعريف بالانتخابات البلدية في مدينة الرياض قال: إنني قد أكون ضعيف المتابعة أو كثير المشاغل، ولكن على مستوى حديث الناس جيدة، ولكني مطمئن لوعي المواطن بالانتخابات البلدية.

من جانبه رحب المهندس عبد الرحمن بن سليمان الزنيدي مساعد أمين منطقة الرياض رئيس اللجنة التنفيذية للانتخابات بمدينة الرياض بحضور الشيخ صالح بن عبد الله بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء للمركز الانتخابي حيث كان في استقباله ورؤساء الدوائر الانتخابية، ومشاركته أبناء الوطن في العملية الانتخابية، لافتا أن مكانة الشيخ في المجتمع تمثل أهمية كبيرة في تشجيع المواطن للمشاركة في الانتخابات، حيث يعد مثالا وطنيا في مساهمته وإخلاصه لوطنه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة