Wednesday  18/05/2011/2011 Issue 14111

الاربعاء 15 جمادى الآخرة 1432  العدد  14111

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

أعضاء بلدي رفحاء بصوت واحد:
ضخ دماء جديدة بالمجلس أمر مطلوب وضروري

رجوع

 

رفحاء - حماد الرويان

اكتفى عدد من أعضاء المجلس البلدي رفحاء بتجربة واحدة في الانتخابات البلدية، مؤكدين أنهم لن يرشحوا أنفسهم للدورة القادمة، رغبةً منهم في إفساح المجال لشخصيات أخرى للترشح للمجلس في الدورة الحالية، لتقديم مقترحات وأفكار جديدة تسهم في تحقيق احتياجات المواطنين من الخدمات البلدية وتثري أعمال المجلس بآراء جديدة.

حيث أوضح العضو راكان الرفدي بأنه لا ينوي الترشح مرة أخرى، معتبراً أن الانتخابات البلدية مكسب وطني وحضاري، وستكون لها انعكاسات إيجابية على المستوى البعيد، واصفاً التجربة السابقة بالثرية والمفيدة له.

وبين أنه لم يحقق كل طموحاته لأن المجالس البلدية في بدايتها عملت بلوائح قديمة جداً ثم حدثت اللوائح، ولكنها ما زالت تحتاج إلى تطوير وتحديد للعلاقة بين الجهات التقريرية والجهات التنفيذية، إضافة إلى تفعيل الدور الرقابي الذي يحتاج إلى صلاحيات تفصيلية وتحديد للمسؤولية. من جانبه أكد العضو احمد العرادي بأن التوجه العام لديه هو عدم ترشيح نفسه مرة أخرى ويرى أن التغيير وضخ دماء جديدة في المجلس أمر مطلوب وضروري جدا للجميع.

كما يشير العضو سالم المخيمر، إلى أنه لن يترشح للانتخابات القادمة وذلك لإتاحة الفرصة لأفكار ورؤى جديدة تسهم في تطوير الخدمات البلدية في المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات الأهالي، مؤكدا أنه أسهم في الدورة السابقة بما لديه من أفكار ومقترحات ولابد من إعطاء الفرصة للآخرين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة