Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية البلاد للاستثمار
«السلام للطائرات» تقيم حفلها السنوي لعام 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت شركة السلام للطائرات (إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي) مساء الثلاثاء 7-6-1432هـ الموافق 10 مايو 2011 حفلها السنوي لعام 2011 بقصر الثقافة بالحي الدبوماسي.

ودأبت إدارة الشركة على إقامة حفل سنوي لموظفيها في إطار حرصها على تعزيز روابط التواصل فيما بينهم، وتنمية روح الفريق الواحد مع إدخال أجواء الترفيه لموظفيها بما ينعكس إيجابياً على إنتاجهم وعملهم.

وأشاد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس محمد نور طاهر فلاتة في كلمته الترحيبية بجهود موظفي الشركة في تعزيز مكانة شركة السلام للطائرات كأحد الروافد المهمة في صناعة الطيران في المملكة، وشكرهم على الجهود التي يبذلونها للارتقاء بالشركة وإيصالها للمكانة المرموقة التي تتبوأها الآن كإحدى أفضل شركات الطيران على مستوى الشرق الأوسط.

واستعرض المهندس فلاتة أهم الإنجازات ونتائج أعمال الشركة المالية لعام 2010، كما تناول التطورات في أعمال ومشاريع الشركة مستعرضاً الأعمال الحالية والاستثمارات التي تضخها الشركة في إستراتيجية التنمية الوطنية وتأهيل الكفاءات السعودية، كما تطرق إلى الخطط المستقبلية للشركة.

واستعرض المهندس عبدالعزيز الفوزان نائب الرئيس للموارد البشرية نتائج المسح الخاص بأفضل بيئة عمل في السعودية لعام 2010 التي احتلت فيها الشركة المرتبة السابعة، ملقياً الضوء على عدد من المزايا والحوافز الوظيفية التي تقدمها الشركة لموظفيها، كما تناول عدداً من الإستراتيجيات التي تتبناها الشركة لتطوير بيئة العمل والكوادر البشرية مقارنة مع كبار الشركات المحلية والعالمية. كما تم خلال الحفل تكريم ما يزيد عن الأربعين موظفاً ممن أكملوا عشرين وخمس عشرة وعشر سنوات في خدمة الشركة، بالإضافة إلى عدد من المتدربين المتميزين الذين أظهروا تفوقهم في الفترة التدريبية وتحقيق نتائج مميزة، وكذلك عدد من المهندسين المتميزين في برامج صيانة الطائرات

واختتم الحفل بنقاش مفتوح مع الموظفين للاستماع إلى اقتراحاتهم ووجهات نظرهم لتبنيها في الخطط المستقبلية. وتناول الجميع بعدها طعام العشاء في جو يسوده الود وروح الفريق الواحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة