Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة
تكريم المعلمين الفائزين بجائزة الدكتور اليحيى لبرنامج (ليدبروا آياته)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة مؤخراً حفل تكريم المعلمين الفائزين بجائزة فضيلة رئيس الجمعية الشيخ الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى لبرنامج (ليدبروا آياته)، وهو البرنامج الخاص بمعلمي الحِلَق في الجمعية، الذي حضره أكثر من خمسين معلماً في عشرة لقاءات قرآنية لتدارس القرآن الكريم في دورة تطبيقية نحو تدبر القرآن الكريم.

وقد ابتدأ الحفل بقراءة مرتلة للأستاذ سليمان المهنا أحد المعلمين المشاركين بالبرنامج، بعدها استهل الأستاذ سلطان الضويان بمقدمة أشار فيها إلى هذه الجمعية المباركة وما تحمله من تعليم للقرآن الكريم وخيرية لهذه البلاد وتقريرًا عن برنامج جائزة فضيلة الرئيس. بعدها ألقى فضيلة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد بن عثمان البشر كلمة افتتحها بالحمد والثناء لله سبحانه على ما مَنّ به عليه وعلى المشايخ والحضور من اجتماع في رحاب القرآن، وأوصل الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الذي تكرَّم بدعم سخي للجمعيات الخيرية ولأهلها ومنسوبيها، ثم تفضل بعد ذلك فضيلة رئيس الجمعية د. اليحيى بتكريم العشرة الأوائل من المعلمين الفائزين، وهم: بدر بن صالح الحسن، ضيف الله الشصري، محمد الخضيري، يزيد بن عبد العزيز الربيش، صالح الضالع، عبدالعزيز بن عبدالله السعوي، أحمد بن صالح المرداسي، سليمان بن علي العرفج، محمد بن عبدالكريم التويجري، عبدالعزيز بن محمد السالم. كما تم تكريم لجنة البرنامج والإدارات المشاركة في التنفيذ في الجمعية.

وأوضح فضيلة المدير العام للجمعية الشيخ عبدالله بن إبراهيم القصير أن هذا البرنامج مخصص للمعلمين القائمين على تعليم القرآن الكريم لأبنائنا في الحلقات، والجمعية إذ تولي المعلّم مثل هذه البرامج لتؤمن بأهمية الدور الذي يؤديه معلمو القرآن الكريم في تعليم القرآن الكريم والعيش في رحابه.

وأضاف بأن تخصيص فضيلة الرئيس هذه الجائزة لهذا البرنامج (ليدبروا آياته) نابع من الرسالة التي تقوم عليها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة، ألا وهي إعداد جيل قرآني يتلو ويحفظ كتاب الله تعالى ويتمثله سلوكاً وأدباً ومنهجاً. وقد حضر الحفل جمع من أصحاب الفضيلة أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمجالس الإشرافية والمقرئين ومديري الإدارات وعدد من المشرفين التربويين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة