Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضبطوا متلبسين وبحوزتهم مسروقات وأسلحة ومخدرات
دوريات الخرج تطيح بلصوص الأدوات الزراعية ومروجي الكبتاجون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أطاحت دوريات الأمن بمحافظة الخرج بخمسة جناة بعد تورطهم في عمليات سرقة وحيازة أسلحة ومخدرات.

جاء ذلك عندما اشتبهت إحدى دوريات الأمن بالمحافظة بثلاثة أشخاص أمام أحد محلات بيع الأدوات الزراعية، وما أن شاهدوا الدورية حتى لاذوا بالفرار، مستقلين سيارة داتسون بكب بيضاء اللون، فتمت متابعتهم وضبطهم وبعد الرجوع إلى الموقع الذي فروا منه تبين أنهم قد قاموا بكسر زجاج المحل وكانوا ينوون القيام بإتمام عملية السرقة لولا حضور الدورية وهروبهم من الموقع.

كما تمكنت دوريات الأمن بالمحافظة من ضبط شخص أثناء شروعه بالسرقة من سيارة مرسيدس، وأثناء القبض عليه حاول التخلص من كمية من الحبوب المخدرة نوع كبتاجون برميها من جيبه، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد من القطع التي قام بسرقتها من السيارة.

أيضاً وفي سياق متصل اشتبهت دوريات المحافظة وفي مكان قريب من الموقع ذاته بسيارة فورد، رفض قائدها الوقوف، فتمت متابعته وإجباره على التوقف، وبعد تفتيشه وجد بحوزته مسدس ربع عيار 6.65 ملم أمريكي الصنع مع مخزن وسبع طلقات إضافة إلى كمية من الحبوب المخدرة كانت مخبأة داخل الطبلون، وقطعة حشيش وتسع جوالات مختلفة و27 شريحة جوال وكاشف رادار و دمية على شكل مسدس حقيقي وسكاكين وجهازي تسجيل و 6 جوازات عمال ومبلغ 11200 ريال ومنشار لتقطيع حديد. تم التحفظ على جميع المقبوض عليهم وسلموا مع المضبوطات لشرطة محافظة الخرج لاستكمال الإجراءات اللازمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة