Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لقاء مفتوح ومباشر لمدير تعليم حفر الباطن مع الطلاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - صالح الحربي

ضمن فعاليات اليوم الرابع للملتقى السنوي الثاني للتوجيه والإرشاد، التقى مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد العزيز النصار، مع أبنائه الطلاب حيث استمع إلى همومهم واستفساراتهم وذلك على مدى ساعة ونصف تم خلالها طرح العديد من الأسئلة من قبل الطلاب والتي جاء منها: طلب تكوين لجنة مع بداية كل عام دراسي لتحديد الطلاب أصحاب الميول العلمية والشرعية، وإقامة فصل صيفي لنظام المقررات للتعرف على البرنامج، وبعض المباني المدرسية غير مهيأة كمبنى مدرسي وإشكالية بعض الطلاب مع المعلمين الجدد.

وقد رد مدير التعليم على جميع الاستفسارات، ثم توجه رئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ هادي الظفيري، بطرح سؤال على الطلاب حول لماذا يكثر الطلاب من الغياب بعد العودة للعام الدراسي وكذلك قبل وبعد بداية ونهاية كل إجازة وقد تركزت إجابات بعض الطلاب بالواقعية والمنطقية وبعضهم تهرب من إعطاء الإجابة الصريحة.

بعد ذلك اختتم الملتقى ليومه الرابع بكلمة توجيهية من النصار، لأبنائه الطلاب تحدث فيها عن ظاهرة الكتابة على الجدران حيث تعد من الظواهر السلبية في المجتمع.

ثم عرج إلى أهمية أن يثق كل طالب بقدراته المكنونة، متمنياً من كل طالب أن يبذل ما يستطيع من جد واجتهاد حتى يحصل على أعلى درجات في تحصيله الدراسي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة