Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل وفداً من عمادة التعليم عن بعد بجامعة الإمام
قياس يُقيم ورشة لصياغة الأسئلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

يعقد المركــز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي يومي الثلاثاء والأربعاء ورشة عمل عن فنيات صياغة الأسئلة، والمقامة في مقر المركز خلال الفترة 14-15 جمادى الآخرة.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام الأستاذ إبراهيم الرشيد أن هذه الورشة المقامة حالياً تركز على أسلوب إعداد الأسئلة والاختبارات ودور المركز في تطوير الاختبارات المقننة في المملكة، إضافة إلى تلقي المتدربين تطبيقات عملية على كتابة أسئلة القدرات المتنوعة، مع مناقشة أساليب الارتقاء في صياغة الأسئلة.

وأكّد الرشيد أن المركز يأمل في الاستفادة والتعاون مع الخبرات الوطنيّة من المختصين والمختصات في كافة أنحاء المملكة، مشيراً إلى أن المركز يُقيم ورش العمل المتنوعة على مدار العام، ويأتي هذا الحرص للدور الإيجابي البارز والملموس الذي تحقق من نتائج هذه اللقاءات.كما استقبل المركز أمس الثلاثاء الرابع عشر من جمادى الآخرة وفداً من عمادة التعليم عن بُعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية؛ وتأتي هذه الزيارة للاستفادة من المركز في عملية عقد الاختبارات وآلية تنفيذها.

والتقى الوفد بنائب رئيس المركز للعمليات الدكتور عبدالسلام بن عبدالمحسن الشقير، وقام خلالها بإطلاع الوفد على تجربة المركز في آليات عقد الاختبارات والتصحيح وتقييم العمل. بعد ذلك قام الوفد بجولة شملت إدارة الاختبارات وإدارة التصحيح وخدمة الرد على المتقدمين داخل مركز المكالمات، وفي ختام الزيارة ودّعوا المركز بعبارات الشكر لما قُدّم لهم من حفاوة واستقبال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة