Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتاح ثلاث كليات جامعية مطلع العام القادم
الأمير محمد بن ناصر يرعى تخريج الدفعة السادسة بجامعة جازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن منسوبي جامعة جازان وأبناء منطقة جازان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله، على ما يولونه من دعم ورعاية ولكل ما يوفر سبل العيش الكريم والرفعة والرقي لأبناء هذا الوطن العزيز ومنها إنشاء ودعم ورعاية الجامعات التي بلغ عددها 25 جامعة على مستوى البلاد. جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل تخريج الدفعة السادسة البالغ عددها أكثر من 7017 طالباً وطالبة للعام الجامعي 1431 /1432هـ في تخصصات نوعية وجديدة وذلك بقاعة الاحتفالات بالجامعة وتعتبر هذه الدفعة هي الأكبر عدداً منذ تأسيس الجامعة، وأكد سموه أهمية التركيز على جودة المخرج التعليمي الذي تحرص عليه وتهتم به الجامعات السعودية ومنها جامعة جازان. كما ثمن سموه الجهود التي تبذلها وزارة التعليم العالي وجامعة جازان من خدمات ومخرجات مدربة ومؤهلة لما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمساهمة في احتياج من الكفاءات الوطنية المؤهلة في مختلف التخصصات.

وكان حفل الجامعة بدء بمسيرة الخريجين، ثم ألقى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، كلمة قال فيها: إنه سيتم افتتاح ثلاث كليات جامعية ستبدأ مطلع العام القادم بمشيئة الله وهي كلية الشريعة والقانون وكلية العلوم والآداب في محافظة الداير وكلية العلوم والآداب في محافظة العارضة.

تلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج عبدالرحمن خمج، ثم قصيدة شعرية ألقاها الطالب مهدلي عارجي، من كلية الهندسة، عقب ذلك أعلن عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور حسن إسحاق، نتائج الخريج حيث بين أن عدد الخريجين بلغ في كليات الجامعة المختلفة (7017) خريجاً وخريجة، كان عدد الطالبات منهم (4831) خريجة وعدد الطلاب (2186) خريجاً.

بعد ذلك أدى خريجو كلية الطب قسم الطبيب، ثم سلم أمير جازان الجوائز والشهادات للخريجين والمتفوقين، كما تسلم سموه هدية الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة