Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال استقباله للوفد التعليمي ببريدة
أمير القصيم: الشباب هم حصن الوطن المنيع وخط دفاعه الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، ظهر أمس في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله الركيان ومدير إدارة النشاط الطلابي في تعليم القصيم يوسف الضالع وممثلي الإدارات والمناطق التعليمية المشاركة في مسابقة التفوق الاجتماعي التي عقدت في مدينة بريدة.

وأشار سموه خلال لقائه بوفود 14 إدارة ومنطقة تعليمية شاركوا في المسابقة إلى أن الشباب هم حصن الوطن المنيع، وخط الدفاع الأول في وجه كل من يريد بهذا الوطن وأمنه واستقراره سوءًا .

كما شدد على أن وضع المملكة ومنهجها الإسلامي النبيل جعل منها أرضًا عصية على المغرضين الذين لا يستطيعون أن يزرعوا فكرهم بين شباب ومجتمع هذا الوطن المتلاحم. وقد وجّه سموه خلال اللقاء بوضع لوحة تذكارية على مدخل بيت الطالب ببريدة تتضمن التاريخ الرسمي لتدشين بيت الطالب بتاريخ بداية تلك المسابقة التعليمية، رافضًا أن تكون زيارته القادمة لبيت الطالب هي موعد التدشين، مبينًا أن الحق والتكريم لهؤلاء المشاركين أن تكون مشاركتهم هي البداية الفعلية لمناشط وأدوار بيت الطالب على المستوى التعليمي والتربوي. وقد أطلع الدكتور الركيان سموه على نتائج المسابقة وأنشطتها التربوية والتعليمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة