Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد المصري يمنح صوته لابن همام ويوفد زاهر لزيورخ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أعلن اتحاد كرة القدم المصري أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد فوضوا سمير زاهر رئيس مجلس الإدارة للسفر إلى العاصمة السويسرية زيورخ للتصويت في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا « المقرر لها الأول من يونيو المقبل والتي ستقام بين المرشح العربي القطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم و السويسرى جوزيف بلاتر الرئيس الحالي لـ»فيفا».

وأكد الاتحاد أن سمير زاهر سيمنح صوت مصر في انتخابات « فيفا» للمرشح العربي القطرى محمد بن همام في ظل العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين إلى جانب العلاقة القوية التي تربط بن همام مع سمير زاهر وهانى أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي بـ»فيفا».

من ناحية أخرى أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أنه سيرأس بعثة منتخب الشباب المصري في نهائيات كأس العالم للشباب والتي تستضيفها كولومبيا في الفترة من 29 يوليو إلى 20 أغسطس القادمين.

وأوضح عبد الغني أن رئاسته لبعثة منتخب الشباب حق لن يفرط فيه حتى لو اعترض جميع أعضاء المجلس لأن له تاريخا كرويا كبيرا يمنحه الحق في رئاسة البعثة.

يذكر أن مجدي عبد الغني كان رئيس بعثة منتخب الشباب أثناء منافسات كأس الأمم الإفريقية في جنوب إفريقيا ولكنه ترك البعثة وعاد لتقديم برنامجه الرياضي على أحد القنوات الفضائية الخاصة مما تسبب في قرار اللجنة المنظمة للبطولة بترحيله من جنوب إفريقيا بعد عودته مرة أخرى في الدور قبل النهائي وطالبه الاتحاد الإفريقي برد المبالغ التي حصل عليها وهو ما تسبب في أزمة داخل اتحاد الكرة المصري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة