Thursday  19/05/2011/2011 Issue 14112

الخميس 16 جمادى الآخرة 1432  العدد  14112

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصمت حكمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

جاء صمت إدارة نادي النصر على مايجري من أحداث ملتهبة وصاخبة هذه الأيام حول ماحدث من بعض الأندية الإيرانية والشعارات السياسية المعادية لكل ماهو خليجي ليعطي مؤشرا جيدا وجميلا حول تعاطي الإدارة الرسمي مع الأحداث والاستفادة من أخطاء الماضي. صمت إدارة النصر والعمل بعيدا عن التصعيد الإعلامي لاشك أنه تصرف حكيم وهو في كل الأحوال أمر إيجابي وسوف يكون دافعا للفريق في اللقاء المقبل المهم والحاسم في إيران.

حيث التفرغ للعمل الأساسي وتهيئة الفريق للوصول إلى مرحلة متقدمة من دوري أبطال آسيا هو المطلوب من الجميع.

سوف يلعب النصر اللقاء المقبل تحت جميع الظروف وسوف يعود حاملا لبطاقة التأهل من أصفهان. أقول ذلك والجميع على ثقة بالنصر ورجالاته متى ماتفرغوا للعمل وليس لغير ذلك وأقول ذلك أيضا لأن التجارب في السابق خاصة في النصر والتعامل مع الأحداث والاتجاه لتصعيد الأحداث إعلاميا لم يجنِ الفريق منها إلا مزيداً من الفشل.

أعتقد أن أولى خطوات ثمار التأهل المحسوم بإذن لله لممثل الوطن هي التي سارت عليها الإدارة شريطة أن تستمر على ذلك وتعمل على تهيئة الفريق نفسيا ومعنويا لإسعاد جماهيره فهو يستحق أن يفرح بعد سنوات طويلة من المعاناة. أخيرا بكل تأكيد أن ما ظهر الفريق به من مستوى فني متواضع أمام الحزم في الدوري لن يظهر به أمام ذوب أهان حيث الحسابات المختلفة ستكون حاظرة واستشعار أهمية المناسبة هي من ستجعل الفريق يظهر بشكل مختلف ومغاير على المستوى الفني والروح والإصرار والعزيمة والقتالية داخل أرض الملعب. 

سعد نصراوي

الأيام المقبلة سوف تحمل خبر تجديد سعد الحارثي للنصر وبالتالي بقاء النجم الجماهيري في ناديه الذي عرفته الجماهير السعودية من خلاله. بكل تأكيد أن سعد نجم ولاعب كبير ويمتلك إمكانيات كبيرة ومقومات الهداف وما يمر به من انخفاض مستوى وغياب عن التسجيل أمر طبيعي وتعرض له الكثير من اللاعبين المعروفين على مستوى العالم وسعد قادر على أن يعود كما كان وأفضل متى ما توفرت له العوامل الإدارية والفنية المساعدة له للعودة من جديد ذابحاً لخصومة بأهدافه وروحه القتالية التي عرفت عنه.

للتواصل: alomran-44@hotmail.com 
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة