Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عمومية غرفة جدة تناقش الخطط المستقبلية وتستعرض خدماتها غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بجدة غداً اجتماع الجمعية العمومية في دورة المجلس الحالية وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بجدة، تستعرض خلاله تقرير مجلس الإدارة عن نشاطها خلال السنة المالية 2010م، وبرنامج العمل والموازنة التقديرية للعام المالي 2011م، وتقرير المحاسب القانوني والحاسبات الختامية للسنة المالية 2010م.

وأوضح رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس غرفة جدة صالح بن عبد الله كامل أن الاجتماع سيركز على أبرز إنجازاتها وخطط البرامج للعام الحالي 2011م، ووضع الخطط للفترة القادمة، إضافة لمناقشة الحضور لخطة الغرفة الإستراتيجية للعام الحالي.

فيما أبرز أمين عام غرفة جدة عدنان بن حسين مندورة ما تحقق للغرفة خلال الفترة الحالية، منوهاً بالإنجازات التي تحققت في غرفة جدة من خلال حجم العمل الذي جرى على صعيد تعزيز علاقات الغرفة خارجياً وداخلياً وتحسين صورتها الذهنية وتحويلها إلى ممثل حقيقي وفعلي للقطاع الخاص والراعي الرئيسي ليس للنشاطات الاقتصادية فقط، بل الاجتماعية والإنسانية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية.

وقال مندورة: إنه وفي إطار سعي الغرفة لتفعيل دور القطاع الخاص وآليات التواصل من الجهات الحكومية وإبراز دورها سعت في الفترة الحالية إلى إيجاد مشاركة كاملة من جميع الأعضاء من خلال لجانها المختلفة التي قفزت إلى 63 لجنة والفعاليات والنشاطات ذات العلاقة بالمواضيع والقضايا المهمة المرتبطة بمنسوبي بيت التجارة وتقديم أفضل أنواع الخدمة لجميع المتعاملين مع الغرفة في وقت قياسي إلى جانب المشاركة بالرأي والأفكار والمبادرات والمشاركة بتبني موضوعات محددة والعمل على متابعتها.

وأشار إلى الانفتاح الإيجابي من الغرفة على الصحافة ووسائل الإعلام وتحسين روح التعامل مع المنتسبين والمراجعين وشهدت خلال العام الماضي حراكاً مكثفاً أدى لتحريك شامل لمختلف القطاعات ونظراً لما لعبته من دور ريادي في تسهيل الخدمات والمساهمة الفعَّالة في حل الكثير من المعوقات التي تواجه القطاع الخاص الأمر الذي أكسبها مكانة قيادية بين أوساط هذا القطاع مما حتم عليها تطوير هيكلها وخدماتها وفق أفضل معايير الأداء والجودة في تقديم الخدمات لتكون نموذجاً يحتذى به لهذا القطاع.

وبيَّن أن الغرفة نجحت في عقد المسارات الوظيفية بالتعاون مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص في عدد من المهن، مشيراً إلى أن العمل مستمر لتحقيق نسب النجاح المرضية والنهوض بقطاع اللجان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة