Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نيابة عن رئيس النادي البراهيم
العجلان يكشف عن الداعم الخفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي - تصوير - مشعل القاسم

نيابة عن رئيس نادي الرياض الأستاذ تركي البراهيم كرم نائب الرئيس الأستاذ عجلان العجلان مساء الأربعاء الماضي بمقر النادي عضو الشرف الداعم (الخفي) للفريق الأستاذ عبدالعزيز المنيع الذي تحفظت الإدارة على اسمه خلال الأشهر الماضية تحقيقاً لرغبته بعدم ذكر اسمه.

وقدم نائب الرئيس باسم إدارة النادي واللاعبين ومحبي النادي هدية تذكارية للمنيع نظير ما قدمه للفريق من دعم متواصل خلال الفترة الماضية كما قدمت إدارة النادي هدية تذكارية للأستاذ عبدالرحمن السويلم.

وأكد العجلان خلال كلمته أن الأستاذ عبدالعزيز المنيع من الأشخاص الذين وقفوا مع الفريق ودعمو إدارة الأستاذ تركي البراهيم مما كان له الأثر الأكبر في وصول الفريق لهذه المستويات الكبيرة وخص بالشكر أعضاء شرف النادي الداعمين وعلى رأسهم الأستاذ ماجد الحكير وأحمد المقيرن وعبدالرحمن المفيريج، مستطردا بقوله إن دخول المنيع في مجال الرياضة يعد مكسبا كبير لرياضتنا بشكل عام ولنادي الرياض على وجه الخصوص وأتمنى كل التوفيق لكل من وقف وساهم في دعم فريق الرياض.

حضر الحفل الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر وإبراهيم القصير رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة والدكتور صلاح السقا ومنصور العساف وعبدالرحمن الروكان وإبراهيم القصيمي وأمين عام النادي سلطان الدوس ومدير الفريق فؤاد أنور وعدد من لاعبي الفريق الكروي ومحبي النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة