Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لأسباب فنية
دراغان يستبعد الحارثي ويواجه الاتحاد بخيار الفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

استبعد الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر المهاجم سعد الحارثي من تشكيلة الفريق مساء اليوم امام الاتحاد لأسباب وصفت بالفنية.

في الوقت الذي تشهد علاقة سعد بالمدرب الكرواتي منعطفا مهما منذ إخراج الأخير للأول بعد نهاية الشوط الأول من مباراة النصر والحزم الأمر الذي دفع اللاعب لعدم مرافقة الفريق في رحلة العودة وأكمل ردة الفعل بالغياب عن تدريب الاثنين الذي أقره المدرب بعد المباراة مباشرة.

وتأتي التطورات الأخيرة في ظروف دقيقة إذ يتعين على الفريق حسم تأهله الليلة للنسخة الآسيوية القادمة من خلال تجاوز مضيفه الاتحاد بعيدا عن حسابات المباريات الأخرى، في غضون ذلك يمر الحارثي نفسه بمنعطف مهم في مسيرته مع الفريق مع قرب انتهاء عقده دون أن يفرض حضوره الفني على التشكيلة الأساسية.

إلى ذلك أكمل الفريق البارحة تحضيراته للقاء الليلة الذي يخوضه بدون الكويتي بدر المطوع أهم لاعبي الفريق في هذه الفترة وكذلك حسين عبد الغني المصابان، وحسب تقارير خاصة فإن الأصفر سيدخل الليلة بخيار الفوز حتى يحافظ على المركز الرابع على أقل تقدير ولذلك جهز دراغان أهم أوراقه الهجومية بداية بالسهلاوي وريان بلال في حين سيكون سعود حمود أهم الأوراق البديلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة