Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبو شقير: سنبدأ التفكير لمواجهة الهلال غداً
الاتحاد يرصد 10000 ريال لكل لاعب لتجاوز النصر وديمتري يجهز اللاعبين بالترفيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للقاء اليوم أمام النصر من خلال المران المغلق الذي أجراه الفريق مساء أمس والذي حرص خلاله المدرب ديمتري على إجراء تدريبات خفيفة لكي لا يتعرض اللاعبون إلى الإرهاق كون التدريبات التي أقيمت في اليومين الماضيين تركزت على فترتين صباحية ومسائية. وقد وضح من خلال مران أمس قيام المدرب ديمتري باللعب بأسلوب 4-4-2 حيث سيوجد في خط المقدمة الثنائي نايف هزازي وعبدالمالك زياييه بينما سيوجد في خط الدفاع أسامة المولد وحمد المنتشري وراشد الرهيب وصالح الصقري، أما الوسط فسيتكون من سعود كريري ونونو آسيس ومناف أبو شقير ومحمد نور بينما سيوجد في الحراسة مبروك زايد. ومن خلال هذه التشكيلة المتوقع أن يدخل بها ديمتري مباراة اليوم يتضح عودته في خط الدفاع إلى اللاعبين حمد المنتشري وأسامة المولد. هذا وحرص ديمتري على إراحة عدد من اللاعبين عن مباراة اليوم وهم: رضا تكر وأحمد حديد وباولو جورج.

وفي السياق نفسه رصدت إدارة الاتحاد مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب في حال تجاوز لقاء اليوم أمام النصر من خلال تحقيق نتيجة إيجابية مقرونة بالفوز والتأكيد على حصول الفريق على المركز الثاني.

من جانبه أوضح لاعب الاتحاد مناف أبو شقير بأنهم سيدخلون مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومسح الصورة التي ظهرنا بها في المباريات الماضية، مشيراً بأنهم يعلموا كلاعبين حصولهم على المركز الثاني إلا أن تفكيرهم منصب على تحقيق الفوز.

وعن المباراة الآسيوية المرتقبة أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل ذكر أبو شقير بأن تركيزهم اليوم في لقاء النصر وبعد الانتهاء منه سوف نبدأ بالتفكير لمواجهة الهلال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة