Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للبحوث والمعلومات المكلف د. سعيد القرني:
رعاية الأمير سلمان ليوم الخريج والوظيفة تأكيد على حرص ولاة الأمر على مستقبل شباب هذا الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

عبر نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للبحوث والمعلومات المكلف، د. سعيد بن عبد الله القرني، عن فخره واعتزازه بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض لفعاليات يوم الخريج والوظيفة الخامس عشر الذي ينظمه معهد الإدارة العامة، مشيراً إلى أن رعاية سموه الكريمة لهذه المناسبة، للسنة العاشرة، تأتي تجسيداً لاهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بتأهيل الشباب السعودي للعمل في المواقع الوظيفية المختلفة، وسعياً إلى مزيد من الجهود المثمرة لتحقيق أهداف وخطط الدولة الإستراتيجية في مجال توطين القوى العاملة في المملكة.

وأضاف د. القرني إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز لفعاليات يوم الخريج والوظيفة تحمل مضامين سامية، وفيها تأكيد على حرص ولاة الأمر على مستقبل شباب هذا الوطن، وعلى أهمية تشجيعهم على اكتساب المعارف والمهارات التي تجعلهم متميزين علمياً وعملياً، والأخذ بأيديهم إلى ميادين العمل للمساهمة في بناء هذا الوطن الشامخ وإعلاء شأنه، كما أن هذه الرعاية الكريمة تشير إلى تقدير سموه لمكانة معهد الإدارة العامة ودوره الفاعل في إعداد وتأهيل الشباب السعودي القادر على خدمة وطنه في مختلف المواقع وإعداده للبحوث والدراسات الميدانية وغيرها في مجالات التنمية الإدارية للمساهمة في رفع أداء الأجهزة الحكومية.

وأكد نائب المدير العام للبحوث والمعلومات المكلف أن الموقع الريادي لمعهد الإدارة العامة في مجال التدريب وتأهيل القوى العاملة والبحوث والدراسات الإدارية وغيرها لم يأت إلا بجهود وتخطيط وإسهامات فاعلة تتلاءم مع تميزه كمؤسسة بحثية وتدريبية بارزة، مما انعكس على تميز مخرجات المعهد من الشباب المؤهل الذي يجد القبول والترحاب من مؤسسات القطاع الأهلي كافة، نتيجة امتلاكهم للقيم والمهارات العملية التي يبحث عنها القطاع الخاص. وأن هذه النتائج تدل على سلامة الخطى العلمية الحديثة التي ينتهجها المعهد في تطوير برامجه وخدماته وأدواته وفق دراسات علمية ميدانية لواقع واحتياجات سوق العمل، مما انعكس إيجابياً على ثراء وتنوع برامج المعهد التدريبية، وأسهم بشكل كبير في توفير القوى العاملة الوطنية المدربة والمؤهلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة