Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد تخرجهم في أربعة تخصصات
وادي الدواسر تزف اليوم أول دفعة من الطلاب الجامعيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر- قبلان الحزيمي

تزف مساء اليوم السبت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر التابعة لجامعة الخرج أول دفعة من طلابها الجامعيين بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ منصور العرفج، ومديري الدوائر الحكومية وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

وأوضح المشرف العام على كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل الدكتور مبارك الحماد، أن الكلية سوف تحتفل اليوم بتخريج الدفعة الأولى من طلابها في 4 تخصصات هي: اللغة العربية وآدابها واللغة الإنجليزية وآدابها والرياضيات وعلوم الحاسب والمعلومات، مؤكداً أن عدد الكليات في محافظتي وادي الدواسر والسليل قد بلغ 9 كليات يتعلم بها 5100 طالباً وطالبة.

رافعاً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولمعالي وزير التعليم العالي ومعالي مدير جامعة الخرج على ما يجده التعليم الجامعي في بلادنا من دعم سخي وصل لجميع المناطق والمحافظات مما خفف من الأعباء على المواطنين ووفر لهم مناخاً تعليمياً مميزاً.

من جانبه قال عميد الكلية الدكتور ناصر المهيزع: يسعدني أن أبارك لأبنائي خريجي كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر جامعة الخرج تخرجهم ونيلهم درجة البكالوريوس في تخصصاتهم وأن نزفهم وهم يسعون لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة