Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آل الشيخ يرعى جائزة جمعية (تبيان) للدراسات القرآنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

يرعى الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر جمادى الآخرة الجاري حفل جائزة جمعية (تبيان) للرسالة العلمية المتميزة في الدراسات القرآنية والتي تنظمها الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه في مبنى المؤتمرات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض في حضور عدد من المسؤولين وأساتذة الجامعة وأعضاء ومنسوبي الجمعية.

ونوه الدكتور محمد بن سريع السريع رئيس مجلس إدارة الجمعية برعاية معالي رئيس الشورى لحفل الجائزة مؤكداً أن هذه الرعاية تأتي في إطار حرص معاليه على الاهتمام بالقرآن الكريم وعلومه.

وأكد الدكتور السريع أن الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه التي يرأس أعضاء شرفها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وينضم في عضويتها نخبة من العلماء وكبار المسؤولين والأكاديمين المتخصصين في القرآن الكريم وعلومه تسعى لتقديم برامج علمية واستشارية وتدريبية عالية الجودة للمتخصصين والمهتمين بالقرآن الكريم وعلومه أفراداً كانوا أو مؤسسات.

ولفت أن جائزة الرسالة العلمية تعد الجائزة الوحيدة من نوعها في المملكة العربية السعودية التي تقدم في هذا المجال والتي عبارة عن مبلغ مالي، وشهادة تقدير لافتا أن الجائزة شهدت بحمد الله إقبالاً كبيراً وتنامى الاهتمام بها في الأوساط العلمية والثقافية والمراكز البحثية في الجامعات السعودية.

وأشار الدكتور السريع أن حفل توزيع الجائزة سيعقبه عقد اجتماع الجمعية العمومية للجمعية وسيناقش عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة