Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير جمعية أهل الحديث الباكستانية يستنكر اغتيال الدبلوماسي السعودي

رجوع

 

فيصل آباد - واس

استنكر أمير الجمعية المركزية لأهل الحديث في جمهورية باكستان الإسلامية العضو بمجلس الشيوخ الباكستاني البروفيسور العلامة السيناتور ساجد مير العمل الإجرامي الذي تعرض له الدبلوماسي السعودي حسن مسفر القحطاني وأدى إلى اغتياله في هجوم إرهابي بمدينة كراتشي.

وأوضح في مؤتمر صحفي عقده بنادي الصحافة في مدينة فيصل آباد: «إن جمعية أهل الحديث والعلماء والشعب الباكستاني يستنكرون بشدة الهجوم الإرهابي على القنصلية السعودية واغتيال الشهيد حسن مسفر القحطاني رحمه الله».

وقال: «نرفع خالص العزاء والمواساة باسمي ونيابة عن الشعب الباكستاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - وإلى سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى سفير خادم الحرمين الشريفين بإسلام آباد وأسرة الفقيد والشعب السعودي النبيل، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وأشار إلى أن الجهات التي تقف وراء هذا العمل الإجرامي تسعى إلى ضرب العلاقات الودية بين البلدين الشقيقين ونشر الفرقة والخلافات في صفوف الأمة الإسلامية. وأضاف: «إننا نفتخر دائما بالمواقف السديدة لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة تجاه حل القضايا الإسلامية والعالمية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة