Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

وصلت للرقم (101) في عدد الفروع وأعلنت سحوبات يومية وهدايا فورية
شركة أسواق العثيم تفتتح فرعها الثالث بحي النهضة بمدينة بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي - تصوير: سيد خالد

افتتحت شركة أسواق العثيم فرع أسواق العثيم بحي النهضة بمدينة بريدة، وذلك مساء الأربعاء 18/ 5/ 2011م؛ ليرتفع عدد فروعها بالمدينة إلى ثلاثة، ويصل عدد فروعها على مستوى المملكة إلى (101) فرع, وذلك في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة قاعدة فروعها؛ لتغطي مناطق المملكة كافة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

الأستاذ عبد العزيز بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أشار إلى أن فرع «بركتين» أُقيم على مساحة «3340» متراً مربعاً, بعدد(8) نقاط بيع. لافتاً إلى أنه سيخدم شريحة كبيرة من العملاء, فضلاً عن توفير العديد من فرص العمل للشباب السعودي.

وأشار العثيم إلى العروض التي تصاحب الافتتاح، والتي تشمل مئات الأصناف الأساسية من السلع الغذائية، فضلاً عن السحوبات اليومية والعديد من الهدايا الفورية التي سوف توزَّع على العملاء.

موضحاً أن الفرع يضم المتطلبات كافة من مواد غذائية واستهلاكية وخضراوات وفواكه ولحوم طازجة ومخبوزات وقسم خاص للأدوات الكهربائية والمنزلية والملابس الجاهزة.

وكان الأستاذ عبدالله بن عبدالكريم الحمد مدير العلاقات العامة بالشركة قد قصَّ مساء الأربعاء الماضي شريط الفرع وسط حضور كبير, وقام بجولة على جميع أركان الفرع الذي يقدِّم الاحتياجات الغذائية والمنزلية كافة تحت إطار واحد. ويتوقع مراقبون أن يكون الفرع إضافة كبيرة لميدان الأسواق التجارية ببريدة نظير ما تتمتع به علامة العثيم التجارية من ثقة العملاء، ولحرصها على الشمولية وجودة العرض في الوقت ذاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة