Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخير بعد ختام زين:
أمور كثيرة عصفت بالرائد والمدرب أحدها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكد لاعب فريق الرائد أحمد الخير أن الموقع الحالي لفريقه في سلم ترتيب أنديه دوري زين غير لائق به، مشيراً إلى أن الرائد فرط في مباريات عدة حيث كان يستحق نقاطها إلا أنه لم يوفق بها.. لافتًا إلى أن فريقه تضرر من أمور كثيرة في مقدمتها الإصابات التي داهمت اللاعبين و كانت سببا رئيسا في تراجع الفريق، مشيدا في ذات الوقت بما قدمه زملاؤه اللاعبون حيث كان البدلاء عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية.

واعتبر الخير تغيير مدرب الفريق في منتصف الموسم كان ذا أثر على الفريق لكنه لم يرتق لعامل الإصابات.. وفي سؤال عن أن المدرب جوميز نجح في البداية وتجاوز عقبة التغيير فيما كان تعثر الفريق في الوسط.. أجاب: كل مدرب له أسلوبه الخاص في التمارين والمباريات والبرنامج التدريبي ككل، ونحن كلاعبين ندرك الفرق في ذلك.. وتابع: لا يعني هذا انتقادي لوضع المدرب فقد ذهب اسم كبير وحضر مدرب كبير أيضا، والفوارق التدريبية موجودة بين المدربين ويستحيل أن تجد شخصين يسيران على نهج واحد في العمل.. لافتًا إلى أن أندية كثيرة تتأثر باستبدال المدربين؛ ومشيرا في نفس الوقت إلى أن مدربهم البرتغالي جوميز عمل ما عليه وأكثر ولم يقصر أبدا، وأن الفريق خسر معه مباريات لم يكن يستحق فيها الهزيمة؛ موضحا أنهم كلاعبين استطاعوا أن يتعاونوا معه حتى نهاية الدوري، مشيدا بالمجموعة التي قدمها جوميز والانسجام الذي عليه الفريق وهي بداية لعمله في الموسم المقبل.

وأبان الخير بعد أن حسم الرائد حسابات البقاء إثر فوزه على الفيصلي بثلاثية في الجولة ما قبل الأخيرة بأن طموحهم لم يكن يقف عند تثبيت الأقدام بدوري زين بل الحصول على مركز متقدم، مجددا تأكيده على أن ترتيب الفريق لا يتوازى مع اسم الرائد، واعداً بالتعويض بالموسم المقبل.

ورفض الخير تهمة أن لاعبي الرائد لا يتحركون حتى يحيط بهم الخطر!!.. مؤكدا أن هذا الأمر ليس في قاموسهم أبدا وأن هدفهم الفوز وشعارهم الاحتراق من أجل الفريق، مضيفًا: اللاعبون دائما متحمسون وفي مباريات كثيرة كانت لدينا العزيمة والإصرار على الكسب وقدمنا مستويات جيدة ولم نوفق بالنتيجة وهو ما أثر علينا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة