Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- حاولت قلة من جمهور الأهلي إفساد فرحة لاعبي الهلال بحصولهم على بطولة دوري الطائرة فأحدثت شغباً داخل الصالة الرياضية وقذفت لاعبي الهلال بالأحذية وقوارير المياه وشجعهم على ذلك سوء التنظيم وقلة أعداد رجال الأمن.



- بعض برامج المسابقات الرياضية في بعض القنوات التلفزيونية أو الإذاعية تساهم للأسف في تكريس الجهل الرياضي من خلال تقديم معلومات مغلوطة وبالأخص التاريخي منها مثلما حدث مساء الخميس الماضي في إحدى إذاعات الـ (fm) عندما طرح البرنامج سؤالاً عن لاعب هلالي مهاجم شارك في كأس العالم لمرة واحدة.. فمن هو؟ وبعد ساعة كاملة من الاتصالات الهاتفية ورسائل الـ (SMS) لم يتوصل أحد للإجابة ليعلن المذيع في نهاية البرنامج أن المهاجم هو نجيب الإمام..!! وهي إجابة خاطئة من المذيع فالإمام لم يشارك في المونديال إطلاقاً.



) لو كان المتحدث غير رئيس نجران لما صدق أحد أن أعضاء مجلس إدارة نادي نجران يتسلمون من النادي رواتب شهرية..!! فعلاوة على أنه إجراء مخالف للأنظمة فهو أيضاً استنزاف لخزينة النادي ذات الإيرادات المحدودة جداً والتي تعاني كثيراً...!! فهل جاء أولئك الأعضاء لخدمة النادي أم لاستنزاف خزينته؟!!.



- لا يمكن فصل وجود محمد عبدالجواد كمحلل في قناة الجزيرة الرياضية وآرائه الجريئة تجاه النادي الأهلي عن قرار الإدارة الأهلاوية بمقاطعة القناة بحجة عدم نقل مباراة الأهلي والوحدة.



- رغم أن الفريق النصراوي سيكون هو الفريق السعودي الوحيد الذي سيلعب في إيران في إطار بطولة الأندية الآسيوية إلا أنه لم يصدر من إدارته أي رد فعل تجاه ممارسات الجماهير الإيرانية والهتافات المسيئة ولم تطالب بمعاقبة الفرق الإيرانية ونقل المباراة القادمة إلى أرض محايدة أو إقامتها دون جمهور..!! هذا الموقف استند عليه رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام عندما ذكر في تصريحات إعلامية أن الأندية السعودية قوبلت بحفاوة في إيران وغادرت بسلام..!!



- نجاح كبير وغير مسبوق لأندية الشرقية هذا الموسم فهجر بطل الدرجة الأولى والنهضة بطل الدرجة الثانية والصفا بطل الدرجة الثالثة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة