Saturday  21/05/2011/2011 Issue 14114

السبت 18 جمادى الآخرة 1432  العدد  14114

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: نيفيز كشف الحقيقة.. ولا أعتقد أنه سيعود للهلال..
عبدالرحمن بن مساعد: شكراً لمن ساعدونا على تحطيم كل الأرقام.. وسنضع الأفراح جانباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

بارك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تحقيق بطولة الدوري لكل الهلاليين أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير مبينا أن الفرحة كانت كبيرة بالتتويج بالبطولة بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وقال سموه: «نحمد الله على هذه الانجازات وبإذن الله تستمر أفراح الهلاليين، وتحقيقنا لبطولة الدوري جاءت مميزة بالأرقام القياسية التي حققها الفريق من خلال اختتامه للدوري دون تلقيه أي خسارة إضافة لوصوله لرصيد نقطي كبير وآمل أن يستمر التفوق في كل المسابقات المحلية في هذا الموسم ولا أنسى أن اشكر كل الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين الذين كانوا رجالا وتمكنوا من تحقيق لقب غال بأرقام أثبتت قوة وزعامة الهلال.

ونوه سموه أنهم البارحة خصصـوه للاحتفال ببطولة الدوري بشكل موسع على أن ينتهي الفرح تماما انطلاقا من تدريب اليوم والبدء في التركيز على المهمة المقبلة المتمثلة بمواجهة الاتحاد آسيويا .

وعن مواجهة الاتحاد ورؤيته حولها قال سموه: «سنفرح الآن ولا تسألوني عن الاتحاد إلا في الأيام المقبلة».

وحول عدم تقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم لتنظيم بطولة العالم للأندية وفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لاستضافة البطولة عامي 2013 و 2014.. أجاب سموه: «الخطوة جديرة بالاهتمام ولا بد من بحثها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم للتأكد من إمكانية الاستضافة ومع ما يتوافق مع أنظمة المملكة العربية السعودية ولكن الفترة الحالية ليست مجالا للحديث عن هذا الجانب».

وعن انضمام محترف الفريق البرازيلي المعار تياجو نيفيز لمنتخب بلاده ووصول عروض قوية له ستدر على الخزينة الهلالية مبلغا كبيراً.. أجاب سموه: «لعل وصول نيفيز إلى منتخب البرازيل دليل كاف على حسن اختياراتنا للاعبين الأجانب ورداً على من كان يقلل منه بعد استقطابنا له بمبلغ كبير وصل لـ6 ملايين يورو ولكن الآن اللاعب اثبت تميزه وانتقاله سينعكس ايجابيا على الهلال من الجوانب المادية ولا اعتقد انه سيعود مجددا للهلال بعد نجاحه في التجربة الحالية».

وكشف سموه أن استبعاد المحترف المصري احمد علي عن قائمة الفريق أمس كانت بقرار فني لإراحة اللاعب ونفى سموه ما تردد عن عدم رضاهم عما قدمه في الفترة الماضية.

وفي نهاية حديثه وجه الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره لكل الجماهير التي حضرت مباراة التتويج أمس مبيناً أنه كان يتمنى امتلاء الملعب تماماً بيد أنه عذر بعض الجماهير لإقامة المباراة في يوم الجمعة وفي طقس حار إضافة لاحتفال بعض الهلاليين بالدوري مبكراً بعد حسمه أمام الرائد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة