Sunday  22/05/2011/2011 Issue 14115

الأحد 19 جمادى الآخرة 1432  العدد  14115

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

يتم تطبيقه حالياً بمستشفيات المنطقة وبإشراف من إدارة التمريض
عكفي يهدي صحة جازان برنامجاً يقدم معلومات عن الكادر التمريضي بسرعة عالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - الجزيرة

أشاد مدير الشؤون الصحية بمنطقة جازان د. محسن بن صديق الطبيقي بالبرنامج الذي ابتكره أحد فنيي التمريض بالمنطقة ويدعى إبراهيم بن حسن عكفي ويتم تطبيقه حالياً بجميع مستشفيات المنطقة وبإشراف من إدارة التمريض، حيث استطاع من خلاله أن يقدم معلومات عن كل ممرض وممرضة وبسرعة عالية بالإضافة إلى إنجاز الإحصائيات الدورية خلال زمن قياسي.

وأوضح عكفي للجزيرة بأن البرنامج جاء مواكباً للتطورات الصحية التي تشهدها المنطقة وما تتميز به من كوادر إبداعية تسعى دائماً إلى تقديم ما هو جديد ومختلف لخدمة القطاع الصحي.

مضيفاً بأن البرنامج يهدف بشكل أساسي إلى تمكين إدارة التمريض بالمنطقة من تتبع ومواكبة حركة التمريض في كل من المستشفيات والقطاعات الصحية بيسر وسهولة بالإضافة تضييق زمن الإنجاز وتوفير السرعة في عمليات البحث للإجابة الدقيقة فور تلقي السؤال وإنجاز الإحصائيات الدورية خلال زمن قياسي مع تفادي الأخطاء الحسابية المحتملة حال استخدام الوسائل التقليدية.وأكد إبراهيم بأن البرنامج سيعمل على استهلاك الخدمات المكتبية وتقليص حجم الأدوات ووسائل الحفظ والتخزين التقليدية كما سيوفر أدوات الخدمة المكتبية إلكترونياً أثناء العمل بالإضافة لصياغة تفاصيل السيرة الذاتية لكل ممرض وممرضة من خلال تطبيق واحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة