Sunday  22/05/2011/2011 Issue 14115

الأحد 19 جمادى الآخرة 1432  العدد  14115

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن الاتحاد سيلعب فعلاً على أرضه وبين جماهيره..
رئيس الهلال: الضغوطات على الاتحاديين أكبر وهذا الدليل.. حكم المباراة يقلقني.. وأخفيت الكأس من أجل الكلاسيكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

كشف رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه تعمد عدم إحضار كأس بطولة دوري زين للمحترفين مساء أمس في مقر النادي مبيناً أنه أوضح للاعبين أن صفحة الأفراح تم طيها للتركيز على الفترة المقبلة التي ستتضمن خوض الفريق لمواجهة منتظرة أمام الاتحاد في دور الـ16 الآسيوي.. وقال سموه: «مباراتنا أمام الاتحاد كما أوضحت لأفراد الفريق أنها ليست مباراة مدربين أو إدارة أو جماهير إنما هي مواجهة اللاعبين ولدي ثقة كبيرة أن الهلال قادر على تجاوز محطة الاتحاد وبلوغ الدور الربع نهائي، فالهلال يعيش استقرارا رائعا في الفترة الراهنة إضافة أن الاتحاد سيكون الضغط عليه اكبر في المباراة، وذلك لأن فوزهم فيها ستكون بمثابة الإنقاذ لموسم الاتحاد، أما الهلال حقق بطولتين ولازال لديه فرصة المنافسة على بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وفي المجمل لن نمنح المباراة أكثر مما تستحق ولو حدثت الخسارة فهي مباراة فيها سيكسب أحد الفريقين ولن نحول الخسارة إلى إخفاق لأن في ذلك إهدارا لمجهود اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية الذين بذلوا مجهودات كبيرة في الموسم وتوجوها بالظفر بالدوري وكأس ولي العهد وحطموا الأرقام».

ونوه سموه أنه يرى أن مباراة الاتحاد ستكون المنعطف الأهم والأخطر للفريقين في المشوار الآسيوي مؤكداً أن فوز أحدهما سيجعله يعمل بشكل قوي لبقية المنافسات التي ستستكمل الموسم المقبل.

وشدد سموه أن البطولة الآسيوية لا تشكل أي عقدة للهلاليين وقال موضحاً: «في البداية يجب أن أوضح أن الهلال خلال الـ8 سنوات الماضية لم يحقق البطولة الآسيوية وليس فقط في عهد إدارتنا إضافة أن الهلال حقق 6 ألقاب آسيوية ولم يتمكن أي فريق في القارة من الوصول لهذا الرقم إضافة أنه تأهل لمونديال كأس العالم للأندية في عهد رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي وتم إعلان المجموعات ولكن إفلاس الشركة الراعية حال دون إقامة البطولة بأكملها آنذاك ولكن في النهاية الطموح موجود لتحقيق البطولة الآسيوية ولكن لن نمنح ذلك كل اهتمامنا ولاسيما أننا نشارك فيها سنوياً لقوة تواجدنا في المسابقات المحلية». وأضاف: «أياً كانت نتيجة مباراتنا أمام الاتحاد لن يغير ذلك من طموحنا أو خططنا التي ننوي تطبيقها في الموسم المقبل ولاسيما أن الاجتماعات متواصلة مع أعضاء الشرف المؤثرين وأعضاء الإدارة لجعل الهلال بصورة أقوى في الموسم المقبل رغم أن تأهلنا سيجعل العمل مختلفا ومن ضمن الملفات دراسة اختيارات اللاعبين أما ما يخص مدرب الفريق فالأرجنتيني كالديرون ووفقا للنتائج يقدم عملا رائعا والأقرب هو التجديد له وفي كل الأحوال الحديث عن الجهاز الفني أمر سابق لأوانه.. ولا بد أن أؤكد أننا عملنا كل السيناريوهات للموسم المقبل وسندرس كل الملفات بعناية لإظهار الهلال بأفضل حلة ولاسيما أني لم أشاهد الهلال الذي يرضيني في بعض مباريات الموسم الحالي».

وأبدى سموه عدم ارتياحه من حكم المباراة الكوري كيم دون جين الذي سيدير مباراة الفريق الهلالي أمام الاتحاد مشيراً إلى أنه كان سيئاً في إدارة لقاء الهلال بالغرافة القطري بالدوحة بعد أن أشهر أكثر من 7 بطاقات لم تكن مستحقة.. وتابع سموه: في النهاية لدينا لاعبون قادرون على تقديم مستوى يسعفهم لتحقيق الفوز ولن نشغل أنفسنا بالحكم الذي لن نتمكن من تغييره».

وأشار سموه أن الاتحاد في اللقاء القادم سيلعب فعلا على أرضه وبين جماهيره مبينا أن السبب في ذلك النسبة الضئيلة التي ستمنح للجماهير الهلالية فيما سيكون السواد الأعظم للمدرجات للجماهير الاتحادية وفقا لأنظمة الاتحاد الآسيوي. وقدم سموه في نهاية حديثه شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي الفاعل على مجهوداته الكبيرة في دراسة العقود بتميز واستفادة النادي منها والتي جاء منها -والحديث لسموه- عقد إعارة البرازيلي نيفيز وأكد سموه أنهم سيدرسون جيدا كيفية الاستفادة منه ببيع عقده في الفترة الراهنة أو بعد بطولة كوبا أمريكا للوصول إلى مردود مالي جيد منوها أن ذلك يعكس نجاح الإدارة في استقطاب أسماء قوية خدمت الفريق وارتفعت قيمتهم حتى عادت بالفائدة للخزينة الزرقاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة