Sunday  22/05/2011/2011 Issue 14115

الأحد 19 جمادى الآخرة 1432  العدد  14115

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المطوع يعود اليوم ليقود الفريق في أصفهان
خمسة الاتحاد تغلق تدريبات النصر

رجوع

 

كتب - عيسى الحكمي

أعلن النصر إغلاق تدريبات الفريق الكروي اعتباراً من يوم أمس ولحين السفر يوم غد لأصفهان الإيرانية لمواجهة ذوب آهن الأربعاء المقبل ضمن دوري أبطال آسيا «دور الـ16» في قرار وصف بأن المصلحة العامة تقتضي اتخاذه.

وكانت الخسارة «المذلة» التي مني بها الفريق من مضيفه الاتحاد (2-5) في ختام دوري المحترفين وانتهاء البطولة باحتلال الفريق للمركز الخامس قد ألقت بظلالها على جميع الأوساط الصفراء التي وزعت الاتهامات بين الإدارة والجهاز الفني وبخاصة المدرب دراغان لتحديد كبش فداء لتلك الخسارة التي أعادت النصراويين لنقطة البداية في البحث عن طريق العودة.

من جانبه بدأ الجهاز الإداري لكرة القدم الذي يشهد الاتفاق على قدراته انقساماً نصراوياً واضحاً محاولات لإخراج اللاعبين من الخسارة وتوجيه الأنظار لمباراة الأربعاء بأمل تلميع صورة الفريق ومصالحة أنصاره. في غضون ذلك اكتفى اللاعبون المشاركون في لقاء الاتحاد بتدريب خفيف لفك العضلات قبل التوجه لصالة الحديد على أن يكون مران الليلة هو الرئيس للمهمة القارية.

تجدر الإشارة أن تدريب الليلة سيشهد مشاركة الكويتي بدر المطوع الذي ترك غيابه بداعي الإصابة عن لقاء الاتحاد فراغاً واضحاً في الأداء العام، في حين تبقى الصورة ضبابية حول حظوظ المهاجم سعد الحارثي الذي لم يشارك في التدريبات الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة