Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين»تمدد سحوبات الذهب10أسابيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت «زين السعودية» عن تمديد مسابقة السحوبات الأسبوعية على الذهب لمدة عشرة أسابيع جديدة ستقوم خلالها بتوزيع 48 كيلو جراما من الذهب الخالص على 759 فائزا من عملائها.

وذكر مدير التواصل المؤسسي في الشركة عبد الله الدامر، أن زين رأت بعد النجاح الكبير الذي شهدته المنافسات التي أقيمت طيلة الأسابيع العشرة الماضية، أن تمدد هذه المسابقة، خصوصا في ظل ما لمسته من عملائها أصحاب الخطوط مسبقة الدفع من إقبال شديد على الاشتراك فيها من خلال شحن أرصدتهم بشكل متكرر ضاعف من فرص فوزهم بالجوائز الذهبية، مشيرا إلى أن الشركة لم تغفل هذا الإقبال وقابلته بتوسيع فرص الفوز لمن لم يحالفهم الحظ في الجولات السابقة.

وأوضح الدامر أن المنافسات الجديدة تتميز عن سابقتها بمضاعفة الجوائز، حيث سيتم تتويج اثنين من المحظوظين كل أسبوع لكل واحد منهما كيلو جرام من الذهب الخالص، كما تمت مضاعفة أعداد الفائزين بأونصات الذهب لتصبح 60 فائزا كل أسبوع بدلا من 30 كما كان في المنافسات السابقة.

وأضاف الدامر أن الأسبوع العاشر من هذه السحوبات سيشمل مفاجأة أخرى، حيث سيتم –بإذن الله- تتويج المحظوظ الأكبر بخمسة كيلو جرامات من الذهب، بينما سيتم توزيع 200 أونصة ذهب على 200 فائز من عملاء الشركة الكرام.

وقدّم الدامر شكره لكل العملاء الكرام الذين اشتركوا في السحوبات الماضية، مؤكدا أن الفرصة الآن أشرعت لهم ولغيرهم ممن لم يسبق لهم الاشتراك، أبوابا أوسع للفوز والربح، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة