Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشؤون الإسلامية بحائل تقيم الندوة السادسة من ندوات الأمن الفكري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوضح فضيلة المدير العام المساعد لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل الشيخ عمر بن علي الحماد أنه ضمن جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل ممثلة في اللجنة المشرفة على الندوات الشهرية لتحقيق الأمن الفكري وتعزيز الوسطية ومحاربة الغلو والإرهاب ستقام الندوة السادسة عن الأمن الفكري بعنوان (الخطاب الدعوي وأثره في مواجهة الانحرافات الفكرية) في مدينة حائل بعد مغرب يوم الثلاثاء الموافق 21-6-1432 هـ. بمركز الشيخ عيسى الملق للدورات والبرامج الدعوية يدير هذه الندوة الدكتور مسلم خير الله الشمري ويشارك فيها الدكتور ماجد المرسال.

وقد أكد الحماد في تصريح له على أهمية هذه الندوات لما لها من دور عظيم في محاربة الغلو والإرهاب والحفاظ على أمن الوطن والمواطن وتفعيل دور الخطيب بهذا الجانب وترسيخ الوسطية والاعتدال في السلوك والمنهج.

مهيباً فضيلته بالجميع الحضور والاستفادة من هذه الندوة، وتوجه بالشكر لأصحاب الفضيلة المحاضرين والمشاركين في البرنامج وكل من قام بالإعداد والتنظيم والترتيب تجاه تفعيل هذه الندوات سائلاً الله تعالى أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يحفظ لهذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهم الله ورعاهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة