Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسؤولو الأندية بعد قرعة الأبطال:
عبدالله بن مساعد: لقاء الفيصلي صعب ومقابلة الاتحاد في الأربعة أفضل من النهائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال أن قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال متوازنة وقال:» الهلال والفيصلي هما الأفضل في الخمس مباريات الأخيرة في الدوري وبالتالي المباراة صعبة لكن ثقتي في نجوم الزعيم كبيرة وبإذن الله نتخطى مباراة الفيصلي، مبينًا سموه أن مقابلة النصر أو الاتحاد في دور نصف النهائي من البطولة أمر جيد خصوصًا الاتحاد؛ لأن مبدأ التعويض موجود بنظام الذهاب والإياب بعكس مواجهته في النهائي المتوقع أن يكون في جدة وهنا لا يوجد فرص للتعويض وسيستفيد الاتحاد من الأرض والجمهور، مشيرًا إلى أن الفريق الذي يريد تحقيق كأس الملك يجب عليه مقابلة الفرق القوية والفوز عليها.

وأكّد الأمير عبد الله بن مساعد أن بطولة الأبطال بمسماها الجديد لم يحققها بطل الدوري الذي أتمنى أن يكسر الهلال هذا الحاجز وهي من البطولات المهمة التي يطمع فيها الزعيم.

وعن العرض المرئي لراعي المسابقة خادم الحرمين الشريفين قال سموه: الملك عبد الله الله يطول في عمره قدم الكثير لشعب المملكة والشعوب المسلمة، وقال: أتذكر كلمات الملك عبد الله لنا عندما قال لا تنسونا من دعائكم متذكرًا وأنا أقول الله يطول في عمره.

مجموعتنا الأسهل

في حين أعترف رئيس نادي الاتفاق المهـــندس عبد العزيز الدوســـــري أن القرعة ابتسمت للاتفاق وقال:

مقابلة الوحدة أفضل بكثير من مواجهة الهلال أو الاتحاد أو النصر في دور الثمانية، مبينًا أن مجموعتهم تعد الأسهل من المجموعة الأخرى التي تتكون من الهلال والاتحاد والنصر والفيصلي.

الخمسة ليست مقياس

مستوى النصر

بينما أشار نائب رئيس نادي الاتحاد محمد اليامي إلى أن الفرق المشاركة في كأس الأبطال كلّها فرق قوية ومؤهلة لكسب البطولة خصوصًا وهي تأتي في نهاية الموسم والجميع في أتم الاستعداد وقال: مواجهة النصر قوية وحق لنا مشروع في كسب المباراة والتأهل لدور نصف النهائي، مبينًا أن من يعمل ويجتهد سيظفر باللقب الغالي، متمنيًا أن يحافظ فريقه على اللقب.

وأكّد اليامي أن فوز الاتحاد على النصر بخمسة أهداف لن تخدرنا وكل مباراة لها ظروفها وليس مقياس مستوى النصر الذي يقدم مستويات كبيرة خلال هذا الموسم.

وعن مقابلة الهلال في دور الست عشر من البطولة الآسيوية بعد غدٍ الثلاثاء قال:» اللقاء بلا شك سيكون قوياً ولها متابعة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي والآسيوي؛ لأنها تجمع فريقين مرشحين لنيل اللقب الآسيوي، متمنيًا أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بسمعة الكرة السعودية وفي النهاية سنبارك للفائز الذي أتمنى أن يواصل المسيرة للنهائي.

سنعد العدة للأهلي القوي

قال عبد الله القريني الأمين العام لنادي الشباب: إن نادي الشباب يحترم جميع الفرق التي سيقابلها في هذه البطولة والأهلي فريق كبير وقدم مستويات كبيرة في نهاية الموسم وسوف نعد العدة لهذه المواجهة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة