Monday  23/05/2011/2011 Issue 14116

الأثنين 20 جمادى الآخرة 1432  العدد  14116

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هوساوي غاب عن المران الرئيسي.. وكالديرون يبحث عن حل لمشكلة غيابه
بعثة الهلال تطير إلى جدة اليوم.. الإدارة تجدد عقد الشمري.. والناقور يتكفل بقيمة تذاكر الجماهير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

بعثر مدافع الفريق الهلالي أسامة هوساوي أوراق مدرب فريقه الأرجنتيني كالديرون بعد أن مكث اللاعب أمس في غرفة العلاج بالنادي لتلقي المزيد من الجرعات الطبية في إطار برنامجه التأهيلي بعد إصابته في العضلة الضامة خلال مواجهة نجران الماضية وتعذر دخول اللاعب في تدريب الأمس الرئيس للفريق قبل مواجهة الاتحاد غداً في مواجهة دور الـ16 الآسيوي، ووفقاً للمصادر بدأ مدرب الفريق كالديرون في وضع الحلول في حال تأكد غياب أسامة هوساوي إذ يفاضل بين إشراك الروماني رادوي في متوسط الدفاع إلى جانب المرشدي مع احتمالية واسعة لمشاركة سلمان الخالدي في قلب الدفاع مع الاستعانة بالروماني رادوي وخالد عزيز في محور الارتكاز لتقوية الخطوط الخلفية.

وحظي تدريب الفريق الهلالي أمس بمتابعة إدارية وشرفية كبيرة تمثلت في حضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأعضاء شرف النادي الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد.

وكانت إدارة النادي قد جددت أمس عقد حارس الفريق فهد الشمري لمدة سنتين اعتباراً من الموسم المقبل.

من جهة أخرى تكفل عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بشراء عدد 1500 تذكرة بما يعادل نسبة 8% التي خصصت لجماهير الهلال في مواجهته غداً أمام الاتحاد.

يذكر أن أفراد الفريق الهلالي انخرطوا أمس بعد نهاية التدريبات بمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي على أن يجري الفريق مرانه اليوم عند الساعة الـ10.00 صباحاً في حين تغادر البعثة الهلالية إلى محافظة جدة مساء اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة