Tuesday  24/05/2011/2011 Issue 14117

الثلاثاء 21 جمادى الآخرة 1432  العدد  14117

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

سالم الهندي: صحة فنان العرب فوق كل شيء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

سألت «الجزيرة» أمس سالم الهندي رئيس قطاع الصوتيات بشركة روتانا عن مصير حفلات فنان العرب خلال هذا الصيف، فقال إنه قد تم إلغاء كافة أنشطة محمد عبده لهذا الصيف نظراً لتمتعه بفترة نقاهة قد تمتد لكافة أيام الصيف ووجوده خارج الوطن مع أسرته لهذا الخصوص.

وأضاف الهندي الذي تحدث مع «الجزيرة» من مكتبه ظهراً في الرياض، إن ما يهمنا اليوم هو صحة فنان العرب، أما عدا ذلك فمقدور عليه، وفرحتنا كبيرة بسلامته وتجاوزه الأزمة الصحية التي ألمت به.

الهندي قال غن اتفاقيات قد أبرمت سابقاً كان يفترض أن تُقام على ضوئها حفلات لفنان العرب في عدة عواصم عربية وأوربية، لكن الجميع يتفهم الظرف الصحي الذي ألمّ بمحمد عبده، مؤكداً في ذات الوقت أن الشركة بكافة قيادتها يتابعون مراحل تطور صحة فنان العرب بارتياح شديد، وحقه علينا البقاء حوله، مكرراً انتقاده لمن حاولوا ترويع الجماهير والمحبين لهذا الهرم الكبير بإثارة شائعات انعكست سلباً على الوضع.

ونود هنا أن نصحح ما كتبه الزميل علي العبدالله في عدد الخميس الماضي حيث وردت معلومتان لم تكونا دقيقتين، والصحيح أن فنان العرب محمد عبده هو ملحن (فوق هام السحب) وليس الموسيقار سراج عمر، كما أن الأغنية انطلقت في 14 رجب 1408 هـ الموافق للثاني من مارس 1988م، وليس 1986م كما ورد.. معتذرين عن هذا اللبس وشاكرين كل من لفت وكتب لنا بهذا الخصوص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة